الجمعة 26-04-2024
ملاعب

المنتخب الوطني يتعادل مع عمان وديا

60562787463cf


ملاعب - تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيره العُماني 0-0، في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم السبت 20 آذار على ستاد مكتوم بن راشد في دبي، ضمن تحضيرات النشامى لاستكمال التصفيات المشتركة.
اضافة اعلان

وقدم المنتخب الوطني أداءً متحفظاً في الشوط الأول، قبل أن يفرض سيطرته بـ "الثاني" ويصل بشكل متكرر لمرمى منافسه، دون أن يترجم أفضليته لأهداف.

مثل المنتخب في اللقاء: أحمد عبد الستار، طارق خطاب، يزن العرب، إحسان حداد، محمد الدميري، نور الروابدة، إبراهيم سعادة (يوسف الرواشدة)، احمد سمير، محمود المرضي، محمد أبو زريق (أحمد عرسان)، حمزة الدردور (يزن النعيمات).

ويبدأ المنتخب الوطني غداً الأحد تحضيراته، لمواجهة نظيره اللبناني مساء الاربعاء القادم على ملعب ذياب عوانه، قبل التوجه إلى المنامة للقاء البحرين 30 الجاري مع اختتام المعسكر.

ويشكل تجمع المنتخب الوطني الشهر الحالي، المحطة الإعدادية الأخيرة قبل استكمال التصفيات المشتركة في حزيران المقبل في الكويت بنظام التجمع.
يذكر أن المنتخب الوطني سيستأنف مشواره بالتصفيات ضمن المجموعة الثانية بلقاء نيبال 7 حزيران، قبل مواجهة الكويت 11 منه، ليختتم مبارياته أمام أستراليا 15 من الشهر ذاته.


ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.