الخميس 02-05-2024
ملاعب

المنتخب الوطني للشباب يختتم معسكره التدريبي في تركيا

652d5d3bc3aba


ملاعب - اختتم المنتخب الوطني للشباب معسكره التدريبي، الذي أقامه خلال الفترة من 8 لغاية 16 تشرين الأول الجاري في مدينة أنطاليا التركية، بقيادة المدرب بيتر ماينديرسما، استعدادا للاستحقاقات القادمة.

اضافة اعلان

وتخلل المعسكر عدة لقاءات تدريبية مع أندية محلية تركية لفئة الشباب، حيث تعادل المنتخب مع فريق ألانيا سبور 2-2، وفاز على أنطاليا سبور 4-1، قبل أن يختتم المواجهات بالتغلب على ألانيا سبور 2-1.


وأكد بيتر أن المعسكر حقق الفائدة الفنية المرجوة منه، وخرج بالعديد من النقاط الإيجابية، مع ارتفاع مستوى الانسجام بين اللاعبين والانضباط التكتيتي، إلى جانب ما أظهره الفريق من التزام خارج الملعب طوال فترة التجمع.


وأضاف: خضنا 3 لقاءات تدريبية، حيث عمدنا رفقة الجهاز الفني المعاون إلى إشراك جميع اللاعبين خلال المواجهات، للوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين، واحتياجات المنتخب في بعض المراكز.


وختم: يعد هذا التجمع الأول للفريق، وشكل نقطة انطلاق مهمة في إعداد المنتخب للاستحقاقات القادمة، حيث أن بعض اللاعبين لم يلتقوا سابقا، خاصة مع اكتمال الصفوف والتحاق عدد من المحترفين بالخارج مع المحليين للمرة الأولى.


وضمت قائمة اللاعبين خلال المعسكر 23 لاعبا: سلامة علي، محمد الطرايرة، عبدالله الشقران، إبراهيم صبرة، أيهم السمامرة، أحمد مبارك، صالح فريج، عبد الرحمن الخضور، عدنان نوفل، عز الدين أبو عاقولة، عز الدين أبو السعود، علي ديرانية، عمر مرار، عودة الفاخوري، محمد أبو السكر، محمد أحمد، محمد العصاد، محمود ذيب، مؤمن الساكت، نور الدين ياسين، ينال المحمود، يوسف المقابلة، يوسف قشة.