الجمعة 19-04-2024
ملاعب

المنتخب الوطني تحت 20 يخسر أمام سوريا ودياً

63a9be31c731f


ملاعب - خسر المنتخب الوطني ت20 أمام نظيره المنتخب السوري 1-2، في المباراة الودية التي جمعتهما على ستاد البتراء في مدينة الحسين للشباب، استعدادا للنهائيات القارية مطلع آذار القادم في أوزبكستان.

اضافة اعلان

وضمت تشكيلة المنتخب باللقاء: محمود المحارمة (عبد الرحمن محمد)، يوسف حسان (علاء دية)، عرفات الحاج (أحمد أيمن)، عاصم أبو التين (عبد الرحمن الزبن)، علي حجبي، محمد أبو هزيم (محمد رائد)، عمر صلاح (هاشم مبيضين)، علي العزايزة (أمين الشناينة)، أدهم الرفاعي (مهند أبو طه)، قصي المنصوري (سيف الدين درويش)، سلطان الشياب (زيد الأصفر).


جاءت بداية المباراة متفاوتة بين الفريقين، قبل أن يفتتح المنتخب السوري النتيجة عبر لاعبه محمود الأسود د.7، فيما لم يحمل باقي مجريات الشوط أي شيء يذكر، لينتهي "الأول" بتقدم الضيوف 1-0.


مع بداية الشوط الثاني، عزز "السوري" النتيجة بإحراز الهدف الثاني من خلال اللاعب محمود جمال د.47، وحاول المنتخب التقليص في أكثر من مشهد، قبل أن يتمكن الشناينة من التسجيل عبر ركلة حرة مباشرة سددها بنجاح د.76، لتنتهي المباراة 2-1.


ويتجدد اللقاء بين المنتخبين عند الثانية ظهر الخميس 29 الجاري، على ذات الملعب.


يذكر أن المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني يمتد حتى نهاية الشهر الجاري، في إطار التحضيرات الفنية والبدنية للنهائيات.


ويشارك المنتخب بالنهائيات الآسيوية لحساب المجموعة الثالثة، إلى جانب كوريا الجنوبية، طاجيكستان وعُمان، حيث تقام المنافسات خلال الفترة من 1 حتى 18 آذار القادم في أوزبكستان.