السبت 24-02-2024
ملاعب

المنتخب السوري يصل للأردن ويحظى باستقبال جماهيري

Image1_920218103744490813518


ملاعب - أنس عشا

وصلت بعثة المنتخب السوري الأول لكرة القدم للعاصمة عمان قادمة من كوريا الجنوبية، صباح السبت، وذلك للاستعداد لمواجهة المنتخب اللبناني يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية للدور الحاسم من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

اضافة اعلان
 

وحظيت البعثة باستقبال جماهيري من الجالية السورية بمطار الملكة علياء الجولي ، والتي سبق وأن حضرت بقوة في مباراة الجولة الثانية أمام الإمارات بستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، حيث تقوم رابطة المنتخبات والأندية السورية في الأردن بتنظيم الحضور والتشجيع بطريقة مميزة، وهي من الأنشط في أغلب المنافسات العربية والإقليمية التي تحضنها الأردن.

 

وتضم قائمة المنتخب السوري كل من حراس المرمى، إبراهيم عالمة، وطه موسى، وعبداللطيف نعسان، ويزن عرابي، واللاعبين، عبد الرحمن ويس، وعمرو ميداني، وعمرو جنيات، وخالد كردغلي، وفراس أرناؤوط، ومؤيد عجان، ومحمد صهيوني، وسعد أحمد، وثائر كوما، وإسراء حموية، ومؤيد الخولي، وتامر حاج محمد، وأحمد الأشقر، وأياز عثمان، وكامل حميشة، وفهد اليوسف، ومحمود المواس، ومحمد المرمور، ومحمد عنز، ومحمد عثمان، وأسامة أومري، وزاهر ميداني، رباعي خط الهجوم محمود البحر، وعلاء الدالي، وعمر خريبين، وعمر السومة.

 

وكان المنتخب السوري بقيادة المدير الفني نزار محروس قد اختار استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ملعبا بيتيا له، في ظل الظروف التي تمنع سوريا من استقبال مبارياتها، علما أن نسور قاسيون قد خاضوا 3 مباريات حتى الآن وخسرو 2 أمام كوريا الجنوبية وإيران وتعادلوا مع الإمارات .

 

وتتصدر المجموعة إيران بـ 9 نقاط، كوريا 7، العراق، الإمارات ولبنان "نقطتين"، وتتذيل سوريا الترتيب بنقطة وحيدة، علما أن الجولة ستشهد مواجهة إيران وكوريا، والعراق مع الإمارات أيضا .