الإثنين 29-04-2024
ملاعب

المنتخب الرديف يصعد من تحضيراته

605a34a5c609a


ملاعب - واصل المنتخب الوطني الرديف ت 23، تدريباته الفنية والبدنية، ضمن معسكره الداخلي والذي يمتد حتى 29 آذار الجاري، بقيادة المدرب أحمد هايل، استعدادا للتصفيات الآسيوية تشرين أول المقبل.

اضافة اعلان
 


وأجرى المنتخب تدريبه مساء الثلاثاء 23 آذار، على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب، ركز خلاله الجهاز الفني على تعزيز النواحي البدنية والفنية للاعبين.

 


ويشارك في معسكر المنتخب 24 لاعباً: وليد عصام، أسامة الكواملة، أحمد جعيدي، هادي الحوراني، دانيال عفانة، أحمد عبيدات، معتصم الجعبري، يزن عبد العال، مهند أبو طه، حاتم محمد، شوقي القزعة، يوسف أبو الجزر، مهند العرامشة، خالد زكريا، عبد الرحمن أبو الكاس، فضل هيكل، محمد أبو رزق، محمد بني عطية، أمين الشناينة، حمزة الصيفي، وسيم ريالات، عامر جاموس، محمد وائل الزعبي وعبدالله عوض.

 


في المقابل، اطمأن الجهاز الفني للمنتخب على اللاعب أمين الشناينة والذي أظهرت الفحوصات الطبية تعرضه لكسر في اليد خلال مباراة المنتخب أمام فرق الفيصلي والتي انتهت بالتعادل 1-1 الخميس الماضي، ليحتجب عن الملاعب لمدة شهر.

 


وكان المنتخب الرديف قد خضع لفحوصات كورونا مطلع الأسبوع الجاري، للاطمئنان على سلامة الفريق، قبل استئناف التدريبات اليوم، بعد أن جاءت جميع النتائج سلبية.

 


يذكر أن المنتخب الرديف يستعد لخوض التصفيات الآسيوية في تشرين أول المقبل، والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا ت23 والتي تقام في أوزبكستان 2022.