الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

الكويت تهدي منتخبنا بطاقة التأهل لنصف النهائي

6160a4ee2c008


ملاعب - تأهل المنتخب الوطني الأولمبي  إلى الدور نصف النهائي من بطولة غرب اسيا بعد أن تصدر المجموعة الأولى بفوزه على اليمن بنتيجة 2/1، ليواجه سوريا الذي تأهل كأفضل ثاني من المجموعات الثلاث، الأحد المقبل 10 تشرين الأول، فيما يلتقي العراق مع السعودية على الطرف الآخر.

اضافة اعلان
 


واستقر المنتخب الوطني بصدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وحل اليمن وعمان ثانيا بـ 4، الكويت 2، حيث تعادلت الكويت مع عمان بهدف لمثله، وجاء هدف التعادل الكويتي بالوقت القاتل من المباراة .

 


وفرض المنتخب أفضليته على المباراة، ليترجم أفضليته إلى الهدف الأول عن طريق عبدالله عوض 35، من ضربة جزاء، قبل أن يعدل المنتخب اليمني النتيجة قبل انتهاء الشوط الأول، ليسجل محمد أبو رزق الهدف الثاني للمنتخب 87.


ودخل المنتخب اللقاء بتشكيلة ضمت: أحمد جعيدي، بسام دلدوم، دانيال عفانة، يزن عبد العال، يوسف أبو الجزر، إبراهيم سعادة، خالد زكريا (فضل هيكل)، خالد صياحين (أبو رزق)، أمين الشناينة (وسيم ريالات)، عمر هاني (هادي الحوراني)، وعوض (يزن النعيمات).

 


يذكر أن المنتخب الرديف التقى نظيره السوري مرتين وديا الشهر الماضي في عمان، حيث فاز في اللقاء الأول 1-0، قبل أن يتعادل 2-2 في الثاني.