الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

الفيصلي يواجه الرمثا في النهائي المبكر ،، التفاصيل والتشكيل المتوقع

d2dd4c74-3bcc-4bb6-8c29-dc26b0c5702a

ملاعب - أنس عشا

سيشهد ستاد الأمير محمد بالزرقاء، إقامة نهائي مبكر لبطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم، عندما يلتقي فريقا الفيصلي والرمثا عند الساعة الثالثة من عصر اليوم الخميس في ختام مباريات المجموعة الثانية.

اضافة اعلان
 

ويدخل الفريقان للمواجهة وهما في أفضل حالتهما المعنوية وحتى الفنية، فكلاهما قد بدأ تحضيراته بشكل جيد ويمتلك كوكبة من أهم النجوم على الساحة المحلية؛ فالفيصلي أجرى عدد كبير من التعاقدات، بينما حافظ الرمثا على معظم الأسماء التي مثلته في الموسم الماضي، ووصلت معه لنهائي درع الاتحاد والمركز الثالث بالدوري.

 

فنيا تبدو المواجهة كبيرة جدا، فالمدير الفني للفيصلي السوري حسام السيد صاحب أمكانيات عالية؛ وعمله كان واضحا للجميع في المباراة الأولى مام البقعة، أما مدرب الرمثا جمال محمود فليس بحاجة لتوضيح قدراته المعروفة للجميع، سواء أكان ذلك في الرمثا أو في من الأندية والمنتخبات التي دربها بالسابق.

 

يذكر أن الفيصلي في صدارة المجموعة بـ "3" نقاط وبفارق أهداف "+3"، فيما يحل الرمثا وصيفاً بـ "3" نقاط وفارق أهداف "+2"، وهو ما يعني أن نتيجة التعادل ستكون مؤهلة للفيصلي للمربع الذهبي؛ حيث تشير تعليمات البطولة لتأهل الفريق المتصدر لكل مجموعة فقط .

 

وإليكم التشكيل المتوقع للفريقين :

الفيصلي : نور الدين بني عطية، ورد البري، محمد أبو زريق، سالم العجالين، إبراهيم الدلدوم، أنس الجبارات، يوسف أبو جلبوش "صيصا"، خالد زكريا، مجدي العطار، أحمد العرسان ومحمد العكش .

 

الرمثا : مالك شلبية، هادي الحوراني، مهند خيرالله، يوسف ابو الجزر، عبد الرحمن أبو الكاس، عامر أبو هضيب، عمر المناصرة، مصعب اللحام، محمد أبو زريق، حمزة الدردور ومحمد وائل الزعبي.