الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الفيصلي ينهي الشوط الأول متقدما على الرمثا

b13ea4ea-b71a-47f3-8ca9-3306974d6270


ملاعب - أنس عشا
انهى الفيصلي الشوط الأول من المباراة النهائية لدرع الاتحاد الأردني لكرة القدم برعاية مدارس التربية الريادية، و الجارية حاليا على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، متقدما على الرمثا بهدف نظيف.

اضافة اعلان
 

 


وسبق اللقاء لفتة جميلة من لاعبي الفريقين، حيث قدم كل فريق الورود لجماهير الخصم، كما تبادلات الجماهير التحية فيما بينها، بهتافات متعددة، علما أن الحضور كان جيدا وخصوصا لجماهير الفيصلي التي ملأت النسبة المخصصة لها من المدرجات، فيما شهدت الربع ساعة الأولى بعض المحاولات لكلا الفريقين، وإن كان الحدث الأبرز خروج لاعب الفيصلي عبدالله عوض مصابا، وتعويضه باللاعب ورد البري.

وتقدم الفيصلي بالدقيقة 18 عن طريق لاعبه مجدي العطار، الذي استقبل كرة ثابتة بمنطقة الجزاء وسددها،ـ لترتطم بمدافع الرمثا وتعانق شباك حارس المرمى حمزة الحفناوي، معلنة الهدف الأول للنسر الأزرق الطامح باللقب الثامن في تاريخه .

  و رتب الهدف أوراق كتيبة المدرب محمود الحديد ومنحهم الثقة، لتنفيذ خطته التي تعتمد على التنظيم الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة، فيما أندفع الرمثا هجوميا ولكن دون تحقيق الخطورة المطلوبة، ولينتهي الشوط الأول بالتقدم الفيصلاوي بهدف نظيف.