الخميس 25-04-2024
ملاعب

الفيصلي يفاوض نجوم شباب الأردن

29930f1ef7c3a31a9c7a3c1e61612d7d


ملاعب – خاص
يسابق شباب الأردن الزمن لضمان الاستقرار الفني للفريق الأول لكرة القدم، من خلال تأكيد استمرارية اللاعبين اصحاب الخبرات المتوسطة الذين يمثلون أسود غمدان ويقدمون مستويات مميزة ونتائج جيدة، كان أبرزها إقصاء بطل العرب النجم الساحلي التونسي من كأس الأندية العربية، وإحراج الشباب السعودي المدجج بالمحترفين.

وتسعى إدارة شباب الأردن لتمديد عقود قائد الفريق محمد الرازم (24) عام، المدافع مصطفى كمال "الكزعر" (26) عام وورد البري (23) عام، والتي تنتهي في نهاية الموسم الكروي الحالي؛ مما يتيح لهم الدخول بالمفاوضات مع الأندية للانضمام لها في الموسم الفادم.

ودخل النادي الفيصلي فعلاً بمفاوضات رسمية مع اللاعبين لاستقطابهم لتمثيل الأزرق، حيث تسعى إدارة الزعيم لإدخال عدد من الوجوه الشابة للفريق الأول وتعديل معدل الأعمار، خصوصاً وأن بعض المراكز تشهد تقدماً واضحاً بالسن.

اضافة اعلان

ويعتمد شباب الأردن على اللاعبين القادمين من الفئات العمرية للنادي، حيث تعتبر أكاديمية النادي من أفضل المدارس الكروية في الأردن، كما أنه يمتلك إدارة تمتلك الثقة بأبناء النادي وتوفر لهم الفرصة الكاملة لتمثيل الفريق في المنافسات المهمة، وهو ما يشكل استثمار مهم لبطل الدوري الأردني في مناسبتين.