الإثنين 08-03-2021
ملاعب

الفيصلي يضرب موعداً نارياً مع معان

الفيصلي

ملاعب - أنس عشا

تستكمل اليوم الأحد منافسات الجولة العاشرة من دوري المحترفين، عندما يحل معان ضيفاً على الفيصلي في مباراة تقام على ستاد عمان الدولي عند الساعة الخامسة مساءً.

اضافة اعلان
 

ويسعى الفيصلي لمواصلة الانتصارات، بعد تحقيق الفريق لفوزه الأول تحت قيادة المدرب راتب العوضات في الجولة الماضية على السلط بهدف نظيف، والأمر ذاته ينطبق على معان الذي عاد لسكة الانتصارات بعد غياب طويل، بالفوز على الصريح بهدفين دون رد.

 

ويحاول الفريقان حصد أكبر عدد ممكن من النقاط قبل نهاية مرحلة الذهاب، خصوصاً وأنهما يعانيان من نقص كبير باللاعبين؛ حيث غادر الفيصلي الثلاثي لوكاس سيمون ويوسف الرواشدة وخليل بني عطية، بينما تأخر التحاق الليبي أكرم الزوي بالفريق بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، بالإضافة لعدد من الإصابات، فيما رحل عن معان لاعبا الوسط عبدالله أبو زيتون وعصام مبيضين، بينما تعاقد الفريق الأحمر مع سعيد مرجان ولاعبين من البرازيل، وأقترب من ضم لاعب الوحدات فادي عوض، أما الفيصلي فارتبط اسمه بالعديد من اللاعبين لضمهم في افترة القادمة وبمقدمتهم متصدر هدافي الدوري محمد العكش.

 

ورغم الغيابات الكبيرة ومغادرة عدد من اللاعبين للفريقين إلا أنهما يمتلكان عدد كبير من النجوم المؤثرين أمثال : إحسان حداد، مهدي علامة، براء مرعي، سالم العجالين ومحمد بني عطية بالفيصلي، وياسر الرواشدة وسام أبو دعابس ركان الخالد وأحمد ياسر بالمعان، مما يعد بمبارة مميزة فنياً.

 

ويتقاسم الفريقان المركز السادس بـ "12" نقطة لكل منهما، علماً أن الفيصلي يمتلك مبارتين مؤجلتين مع الصريح والجزيرة.

 

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم قد قرر تأجيل المباراة الثانية لليوم، والتي كان من المفترض أن تجمع بين الصريح والوحدات على ستاد الحسن بإربد، وذلك بعد الاشتباه بوجود إصابات بفيروس كورونا في الفريق الأخضر.