الأربعاء 05-10-2022
ملاعب

العساف يظفر بجائزة فاطمة بنت مبارك لأفضل مدرب

main_image6325d2a326386


ملاعب - حصدت الرياضة الأردنية جائزتين، ضمن جوائز الشيخة فاطمة بنت مبارك، التي تم الاعلان عنها اليوم السبت في الإمارات العربية المتحدة.

وظفر المدير الفني للمنتخب الوطني للتايكواندو فارس العساف، بجائزة أفضل مدرب، فيما حصد الاتحاد الاردني لكرة القدم جائزة أفضل برنامج لتنمية الناشئات.

وتنافس العساف مع المدربين علاء الدين كامل من مصر، ويوسف شاكر من الإمارات، قبل أن تختار اللجنة المنظمة العساف للفوز بالجائزة التي تبلغ قيمتها 100 ألف درهم، حيث جاء اختيار العساف لدوره في تطوير التايكواندو الأردنية.

وتسلم العساف اليوم جائزة أفضل مدرب، فيما تسلمت مديرة الدائرة النسوية في الاتحاد الاردني لكرة القدم سولين الزعبي جائزة أفضل برنامج لتنمية الناشئات.

وعبر العساف عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة، معتبرا أن هذا انتصار للرياضة الأردنية عامة والتايكواندو خاصة.

وأضاف : هذا الفوز جاء ثمرة للجهود الكبيرة التي تبذلها منظومة العمل في التايكواندو الأردنية، بقيادة رئيس اتحاد اللعبة سمو الأمير راشد بن الحسن.

وبين العساف أن التطور الكبير الذي طرأ على التايكواندو الأردنية، والنتائج المميزة التي تحققت عربيا وآسيويا وعالميا، اسهمت بالفوز بهذه الجائزة التي جاءت تقديرا لجهود الجميع.

ولفت المدير الفني للمنتخبات الوطنية للتايكواندو أن الفوز بهذه الجائزة، يفرض على المنتخبات والمدربين مزيدا من الجد والاجتهاد، للبحث عن مزيد من الانجازات على مختلف الصعد.

اضافة اعلان