الخميس 24-09-2020
 

العدوان: الأردن أكثر أماناً من أي مكان آخر

بكر-العدوان3

ملاعب – أنس عشا
كشف الشيخ بكر العدوان رئيس النادي الفيصلي عن تقديم إدارة الأزرق إعتراضاً رسمياً للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر نظيره الأردني، بعد اختيار الكويت لاستضافة منافسات المجموعة الثانية والتي تضم إلى جانب الفيصلي أندية الكويت الكويتي، الأنصار اللبناني والوثبة السوري.

وأكد العدوان في تصريح خاص لـ "ملاعب" أن الفيصلي تقدم بطلب إستضافة المجموعة نظراً لانخفاض أعداد حالات الإصابة بفايروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في المملكة، إلا أن المفاجئة كانت باختيار الكويت.


وتابع : " الوضع الوبائي في الكويت الشقيقة صعب، نحن لا نستغرب اختيارها على وجه التحديد، بل نعتبر أن الأردن أحق من جميع الدول لأنها الأكثر أماناً من الناحية الصحية في الوقت الحالي."

وكان الاتحاد الآسيوي قد قرر استكمال منافسات دور المجموعات من البطولة بنظام البطولة المجمعة في بلد واحد لكل مجموعة، على أن تُقام منافسات الأدوار الإقصائية بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

ويتصدر الكويت ترتيب فرق المجموعة بـ "4" نقاط، بينما يحل الأنصار وصيفاً بـ "3" نقاط، والوثبة ثالثا بنقطتين، والفيصلي أخيراً بنقطة وحيدة، حيث لُعبت من منافسات الدور جولتين قبل التوقف بسبب انتشار الجائحة في العالم.