الأحد 23-01-2022
ملاعب

الظهور الأول للفيصلي بثوبه الجديد ،، تغييرات كبيرة وطموحات عالية

Eh8JNAoX0AEogOl

ملاعب - أنس عشا

يقص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفيصلي شريط مشاركاته بالموسم الكروي الجديد، عندما يلاقي البقعة في المباراة الافتتاحية للجولة الثانية من مباريات بطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم لموسم "2021".

اضافة اعلان
 

وستقام المباراة على الملعب المعتمد لجميع منافسات البطولة، ستاد الأمير محمد بالزرقاء، حيث ستنطلق عند الساعة الثالثة من عصر اليوم، ولحساب المجموعة الثانية التي يتصدرها فريق الرمثا بـ "3" نقاط.

 

وتعد هذه المباراة بمثابة البداية الحقيقية للأزرق الذي بدل ثوبه الفني بالتعاقد مع المدير الفني السوري حسام السيد، بالإضافة لرحيل عدد كبير من اللاعبين وفي مقدمتهم الثلاثي المحترف واحسان حداد وأحمد الصغير ومعتز ياسين، فيما تم استقطاب العديد من الأسماء المميزة أمثال مجدي العطار، محمد طنوس، محمد أبو زريق، ورد البري وعبدالله الزعبي.

 

ويسعى الفيصلي للظهور بمستوى مرضي لجماهيره وافتتاح الموسم بلقب يسعدهم بعد الموسم الماضي الكارثي، والذي شهد نتائج صعبة على زعيم الكرة الأردنية، أبعدته عن المربع الذهبي في دوري المحترفين، فيما نجح بخطف البطاقة الآسيوية بعد نجاح الإدارة بالحصول على التراخيص اللازمة لذلك.

 

أما البقعة فيسعى لتأكيد عودته للمكان الطبيعي له بين أندية المحترفين، علما أنه لا يمتلك إلا خيار واحد فقط وهو تحقيق الفوز إذا ما أراد الاستمرار في البطولة، حيث خسر الفريق مباراته الأولى مع الرمثا بهدفين دون رد، علما أن تعليمات البطولة تشير لتأهل الفريق المتصدر لنصف النهائي.