الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

السفير السعودي يشيد بالرسالة التي حملها قميص الوحدات

c93f5cf8-458b-44ce-be3e-2efd67642b4d


ملاعب - استقبل سفير السعودية لدى الأردن نايف بن بندر السديري في عمان، رئيس نادي الوحدات د.بشار حوامدة، وأمين السر عوض الأسمر في مكتبه .

اضافة اعلان
 

 

وثمن السفير السعودي دور نادي الوحدات في إثراء الرياضة الأردنية، والمستوى اللافت الذي قدمه فريق الكرة في دوري ابطال آسيا من خلال منافسات المجموعة الخامسة التي جرت مبارياتها في الدمام مؤخرا.

 


وأبدى السفير اعجابه بمضمون الرسالة التي حملها قميص فريق الوحدات الجديد في المنافسات القارية، واعدًا بزيارة مخيم الوحدات قريبا، ومشددا على عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين، واصفا شعوره بأن يعيش في بلده وبين أهله وناسه، مشيرا إلى امكانية عقد اتفاقية بين نادي الوحدات وأندية المقدمة في كرة القدم السعودية.

 

 


من جانبه، شكر رئيس نادي الوحدات د.بشار حوامدة السفير السعودي السديري على حفاوة الاستقبال، مثمنا اهتمامه الكبير بنادي الوحدات، مشيرا إلى أن مخيم ونادي الوحدات يفتحان ذراعيهما لاستقبال السديري في الوقت الذي يراه مناسبا، مرحبا بدعوة السفير السعودي بعقد اتفاقية توأمة بين نادي الوحدات وأحد فرق المقدمة في السعودية، والذي من شأنه أن يؤكد عمق العلاقة التي تربط البلدين قيادة وشعباً.