الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

الحسين يعلن تفاوضه مع عدنان حمد ،، هل كان التوقيت صحيحاً ؟!

0231F045-04EB-4FD6-A20F-F40EDB1813FD


ملاعب - أنس عشا
أعلن أحد المسؤولين بنادي الحسين إربد عن الدخول بمفاوضات مع المدير الفني العراقي السابق للمنتخب الوطني وأندية الوحدات والفيصلي، عدنان حمد، لقيادة فريق الحسين بمنافسات الموسم الكروي الجديد.
اضافة اعلان

المدرب لم يفند ذلك بل أكد بتصريحات صحفية أن وسيطاً استمزج رأيه، إلا أنه اعتذر عن قبول أي مهمة تدريبية، فهل كان هذا هو التوقيت الصحيح للتفاوض مع مدرب، وهل ستتكرر تجربة عثمان الحسنات مع المدرب بلال اللحام ؟!

الحسين تعاقد مع اللحام لقيادة الفريق قبل أسابيع، والفريق يعمل بصورة جيدة، وأي مدرب بالعالم يحتاج للإستقرار والشعور باستمرارية العمل لا أن يسمع من وسائل الإعلام عن تفاوض ناديه مع مدرب جديد، فكيف سيكون تعامل اللحام مع هذه التصريحات التي ستنعكس عليه بشكل سلبي بكل تأكيد.

هذه التصريحات تعيدنا بالزمن أسابيعاً قليلة عندما أعلنت إدارة الفريق الأصفر عن إقالة المدرب الحسنات رغم العمل المميز جداً للمنظومة بالدوري، ليؤكد المدرب أنه لم يتبلغ بالإستغناء عن خدماته إلا عبر وسائل الإعلام .

منطقيا كان يفترض على الحسين الإبقاء على الحسنات إن كان يريد التعاقد مع مدرب جديد في نهاية الموسم، فهذه التغيرات المتتالية هي التي تؤدي لزيادة الديون وتحرم الفريق من الحصول على التراخيص الآسيوية، ومنطقياً أيضا كان على الإدارة ألا تعلن عن التفاوض مع حمد واللحام على رأس عمله وفي منتصف المنافسات.