الثلاثاء 22-09-2020
 

الحسين يستضيف معان ،، والسلط على موعد مع سحاب

5f5363ff054ac

ملاعب – خاص
تستكمل مساء اليوم الأحد منافسات الجولة السادسة من دوري المحترفين بمواجهتين متكافئتين وبحسابات الفوز ولا شيء غيره، للفرق الأربعة، وإن كان الحافز لتحقيق الفوز مختلفاً من فريق لآخر.


ويلتقي الحسين إربد ومعان في المواجهة الأولى على ستاد الحسن، حيث يسعى الفريق الأصفر لتحقيق الفوز وإعتلاء الصدارة مؤقتة، فالفريق ثالثاً على سلم الترتيب بـ "11" نقطة، بفارق نقطة عن الوحدات والصريح المتصدران بـ "12" نقطة، فيما يسعى معان للعودة لسكة الانتصارات الغائبة عن الصاعد الحديث لدوري المحترفين منذ خسارته مع الوحدات في الجولة الثالثة.


ونالت كتيبة المدرب عثمان الحسنات رضى جميع المتابعين للرياضة المحلية، فالفريق يعتمد على عدد من الوجوه الشابة، والتي تقدم مستويات مميزة بالإضافة لوجود بعض عناصر الخبرة أمثال أحمد طنوس وزيد جابر، مما يعطي الفريق حيوية وثقة بالملعب، انعكست على النتائج الجيدة للفريق، فيما يرغب معان بتثبيت نفسه كفريق منافس في موسمه التاريخي الأول بدوري المحترفين، معتمداً على العديد من الأسماء المميزة أمثال أحمد أبو كبير، وسام أبو دعابس وركان الخالدي.


وفي المباراة الثانية يحل السلط ضيفاً على سحاب، في مباراة تقام على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ويتشارك طرفاها الرغبة بالفوز للابتعاد عن الثلث الأخير بسلم الترتيب، والاقتراب من فرق الوسط، علماً أنهما سيدخلان للمواجهة وفي رصيد كل منهما "4" نقاط في المركزين الثامن والتاسع.


ويسعى المدير الفني لنادي السلط جمال أبو عابد للظهور بالشكل الحقيقي والمتوقع من الرهيب، وتجاوز البداية السيئة في الموسم الحالي، وذلك ليس مستبعداً لو نظرنا لكوكبة النجوم الموجودة لديه، وفي مقدمتها يوسف النبر، عبدالله ذيب، محمد مصطفى، محمود زعترة، عبيدة السمارنة، محمود خاطر وأدهم القريشي.


أما سحاب فيرغب بتجاوز أزمة غياب المحترفين والتغيير على الكادر الفني للفريق، من خلال احراز نتائج ايجابية تساهم بتوفير الاستقرار الفني للفريق، الذي عاد للموسم الحالي للمشاركة في دوري المحترفين.


وكان الأهلي قد فرض التعادل بهدف لمثله على الجزيرة في المباراة الإفتتاحية للجولة السادسة، والتي أقيمت مساء السبت على ستاد عمان الدولي.