الأحد 05-05-2024
ملاعب

الجماهير تقدر الأداء ،، وكرة القدم تزرع الفرح

DxTEz9dWwAAk0B0


ملاعب - أنس عشا

عجت مواقع التواصل الإجتماعي بحالة فرح كبير أثناء وعقب إنتهاء مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع شقيقه المصري في ربع نهائي كأس العرب، إن كانت غصة توديع البطولة حاضرة، إلا أن منشورات الثناء على أداء وروح النشامى كانت الغلابة والرائجة في كل مكان .
اضافة اعلان



حالة الدعم والدعاء للنشامى أثناء المباراة، تؤكد أهمية كرة القدم على حالة الشعوب وكيف يمكنها طي الظروف الصعبة والأزمات الصحية التي يفرضها انتشار فيروس كورونا، والإقتصادية التي تصاحب البلاد، وتحويلها لظروف فرح واحتفال بفريق يمثل الوطن بإبداع ورجولة .



كما شهدت مواقع التواصل حالة أخرى وجب تسليط الضوء عليها، وهي ذوبان النادوية في مشهد ينهي الحساسية التي انتشرت قبل وفي بداية البطولة، فشاهدنا صفحات مشجعي الوحدات تتغنى بيزيد أبو ليلى ويزن النعيمات، وصفحات الفيصلي تشيد بحرارة عبد الله نصيب " ديارا "، وهي عبارات تؤكد توحد الجميع لأجل رفع اسم منتخب تمكن من التألق رغم الظروف الصعبة .



هذه الحالة ستضع المزيد من الضغوط والمسؤولية على منظومة النشامى (اتحاد، الجهاز الفني واللاعبين) فالجماهير شاهدت القدرات، ولن تقبل بمشاركة مشرفة جديدة في كأس أمم اسيا 2023، والوصول للمربع الذهبي سيكون أقل الطموحات وهو الأمر الذي يجب العمل لأجله منذ هذه اللحظة .