الإثنين 06-12-2021
ملاعب

البث المباشر لنهائي كأس الأردن بين الفيصلي والسلط

246425082_1200030590507644_7176104898235312012_n
ملاعب - أنس عشا
سيشهد ستاد عمان الدولي عند الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس، نهائي بطولة كأس الأردن، آخر منافسات الموسم الكروي الحالي، والذي سيجمع الفيصلي صاحب الرقم القياسي من الألقاب بفريق السلط الباحث عن لقبه الأول .
اضافة اعلان


 
وسيدخل الأزرق للمباراة بهدف الوصول للقبه الـ 21، متجاوزا خيبة إنهاء دوري المحترفين بالمركز الرابع، ومنتشيا بفوزه بكلاسيكو نصف النهائي على الوحدات بنتيجة 3/1، في قمة أثبتت عودة الفيصلي للمسار الصحيح.

وسيتسلح الفيصلي بجماهيره الكبيرة التي ستملأ 75% من النسبة المتاحة للجماهير والتي تم تحديدها بـ 50% من السعة الكلية للمدرجات، وذلك تطبيقا للقيود الصحية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، كما أن لدى المدير الفني محمود الحديد كوكبة من أبرز نجوم الكرة الأردنية أمثال مجدي العطار، يوسف الرواشدة، يوسف أبو جلبوش "صيصا"، سالم العجالين وبراء مرعي، مما يعطيه خيارات فنية كثيرة.


بدوره يبحث السلط المميز فنيا عن لقبه الأول على مستوى المحترفين، حيث قدم الفريق موسما رائعا انهاه بالوصول لربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي في مشاركته التاريخية الخارجية الأولى، كما حل ثالثا بدوري المحترفين، ويأتي الوصول للنهائي بمثابة المكافأة لكتيبة المدرب الوطني جمال أبو عابد التي تحملت الظروف المالية الصعبة في هذا الموسم وتجاوزتها في سبيل الوصول لمنصات التتويج وتقديم موسما استثنائيا .

وعلى غرار الحديد، يمتلك جمال أبو عابد كوكبة من نخبة النجوم على الساحة المحلية وفي مقدمتهم هداف دوري المحترفين رونالد وانجا، أحمد سريوة، عبيدة السمارنة، زيد أبو عابد، رواد أبو خيزران، أدهم القريشي ومعتز ياسين.

وكان من المفترض أن يحصل حامل اللقب على بطاقة مؤهلة مباشرة لكأس الاتحاد الآسيوي بالموسم المقبل، إلا أن عدم حصول أي من الناديين على الرخصة الآسيوية سيحرم الأردن من المشاركة في البطولة بالموسم المقبل.