الخميس 25-04-2024
ملاعب

البث المباشر لمباراة الفيصلي ومعان

5df3902d-eac8-4990-9400-43f64666ee07


ملاعب - أنس عشا
ستشهد الساعة الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، صافرة الانطلاق لمنافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من درع الاتحاد الأردني لكرة القدم، بمواجهة الفيصلي ومعان .
اضافة اعلان


 
ومن المنتظر أن تحمل المواجهة التي ستقام على ستاد الأمير محمد بالزرقاء الكثير من الإثارة، حيث يسعى الأزرق لتحقيق الفوز الثاني، والوصول للكلاسيكو بالعلامة الكاملة؛ بعد أن حقق فوزا قاتلا بالجولة الأولى على الجزيرة بهدف دون رد.
 

وستفتقد منظومة المدير الفني المتألق محمود الحديد لثنائي العمق الدفاعي براء مرعي وأنس بني ياسين والظهير إ[راهيم الدلدوم للإصابة، فيما سيكون بقية اللاعبين بقمة الاستعداد حسب الأخبار الواردة من المعسكر الفيصلاوي.

بدوره يبحث معان عن تعويض خسارة الجولة الإفتتاحية، عندما سقط بفخ الوحدات بثلاثية نظيفة، علما أن كتيبة المدرب الوطني ديان صتالح تتعامل مع البطولة كمحطة إعدادية تحضيرية.


يذكر أن المباراة الثانية للمجموعة ستقام عند الساعة السابعة مساءا، وعلى الملعب ذاته وستجمع الوحدات المتصدر بـ 3 نقاط رفقة الفيصلي، بفريق الجزيرة . 

وسيلتقي الفيصلي مع الوحدات بالجولة الختامية لدور المجموعات، في قمة مباريات البطولة ونهائي مبكر قد يتسبب بإقصاء أحد قطبي الكرة الأردنية من البطولة .