الأحد 25-02-2024
ملاعب

الأسبوع 11 من دوري الدرجة الأولى ينطلق اليوم

610a606f75d83


ملاعب - تنطلق اليوم الأحد منافسات الأسبوع الحادي عشر من دوري الدرجة الأولى لموسم 2023/2024.


ويلتقي اتحاد الرمثا مع الطرة عند الثالثة عصر الأحد، على ملعب الأمير هاشم، فيما يستقبل اليرموك نظيره الهاشمية عند الرابعة على ملعب البترا.

اضافة اعلان

ويواجه صما نظيره الصريح عند الثالثة عصر الاثنين، على ملعب الأمير هاشم، قبل أن يلتقي البقعة مع السرحان عند الرابعة على ملعب البترا، وبذات الوقت يستقبل أم القطين نظيره العالية على ستاد الأمير محمد.


ويحل كفرسوم ضيفا على العربي عند الثالثة عصر الثلاثاء على ملعب الأمير هاشم، قبل أن يلتقي الجزيرة مع عمان FC عند الرابعة عصرا على ملعب السلط.


ويحتاج الصريح إلى نقطة واحدة من المباريات الثلاث المقبلة لحسم صعوده إلى دوري المحترفين، فيما يحتاج الجزيرة إلى نقطتين من اللقاءات الأربعة القادمة لضمان مرافقة الصريح إلى "المحترفين".


ويتصدر الصريح ترتيب الفرق برصيد 28 نقطة، يليه الجزيرة 27، العربي والسرحان وعمان FC 19، البقعة والهاشمية 13، اتحاد الرمثا واليرموك وأم القطين 11، صما وكفرسوم 10، الطرة 4، والعالية أخيرا دون نقاط.


وحسب نظام البطولة، تُلعب المنافسات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويتأهل أول وثاني الترتيب لدوري المحترفين للموسم المقبل، على أن يهبط آخر فريقين إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.