الجمعة 19-04-2024
ملاعب

اتحاد كرة القدم يلتقي أندية الدرجة الأولى

2202221209909937258


ملاعب - عقد الاتحاد الأردني لكرة القدم، اجتماعاً تنسيقياً مع ممثلي أندية دوري الدرجة الأولى، لمناقشة العديد من الملفات قبيل انطلاق الموسم الجديد 2022.

اضافة اعلان

وحضر الاجتماع الذي يأتي في إطار سلسلة اللقاءات الذي يعقدها الاتحاد مع أركان المنظومة قبل انطلاق الموسم، عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد منصور عبيدالله، والأمين العام سمر نصار إلى جانب عدد من مدراء دوائر الاتحاد، ورؤساء وممثلي الأندية.


وأكد الاتحاد في بداية الاجتماع، إدراكه الكامل لحجم التحديات والصعوبات التي تواجهها أندية الأولى، ومنظومة كرة القدم الأردنية بشكل عام، في ظل انخفاض مصادر الدعم والرعاية، مؤكداً سعيه الحثيث في العام الجديد، للمضي قدماً في استراتيجية التمكين التجاري، والتي توسع من فرص الاستثمار في مختلف البطولات، ومن بينها دوري الدرجة الأولى.


كما شدد الاتحاد على أهمية العمل المشترك في توفير فرص تسويقية للأندية، لتحقيق العوائد المرجوة، مع السعي في الوقت ذاته، لفتح باب الاستثمار في البث الرقمي لدوري الدرجة الأولى، لزيادة دخل الأندية، وتخفيف الأعباء المترتبة عليها، والمساهمة في تحقيق الاستقرار المالي.


في المقابل، استمع الاتحاد لوجهات نظر أندية الأولى وتطلعاتها ومطالبها قبيل انطلاق الموسم، سيما على مستوى التحديات المالية، إلى جانب شح الملاعب التدريبية، وملاحظاتها بشأن اللوائح التنظيمية للبطولات، ليؤكد الاتحاد على دراسة توصياتها وملاحظاتها، مشيراً إلى ضرورة تكاتف الجهود خلال الفترة القادمة لتحقيق الأهداف المشتركة، وتجاوز مختلف الصعوبات المحيطة.