السبت 13-04-2024
ملاعب

اتحاد الطائرة يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية للناشئين

ball-1930191_1280


ملاعب  - اعتذر اتحاد كرة الطائرة، عن المشاركة في البطولة العربية للناشئين المزمع إقامتها في تونس أوائل الشهر المقبل.

اضافة اعلان
 


وقال الاتحاد، في بيان صحفي اليوم السبت، إنه قرر الاعتذار عن المشاركة في البطولة بناء على توجيهات رئيسة الاتحاد سمو الأميرة آية بنت فيصل، حرصا على سلامة الوفد الأردني بعد التطورات التي تشهدها تونس بشأن انتشار فيروس كورونا المستجد.

 


وقال البيان إن نائب سمو رئيسة الاتحاد العميد جهاد قطيشات، أبلغ الأمين العام للاتحاد العربي، في اتصال هاتفي، بقرار الاعتذار، مؤكدا حرص الاتحاد الأردني على إنجاح بطولات الاتحاد العربي ونشاطاته.

 

 


وأضاف البيان أن قطيشات شدد على ضرورة ابلاغ الاتحاد الأردني بمكان وموعد البطولة في حال نقلها إلى بلد آخر، حتى يتسنى له اتخاذ القرار المناسب حيال ذلك بما يتوافق مع أهمية المحافظة على صحة الوفد المشاركة وسلامته.

 

 


ورحب الاتحاد الأردني باستضافة البطولة في العاصمة عمان، في الموعد المناسب الذي يراه الاتحاد العربي، والذي يأتي تأكيداً على دور الاتحاد الأردني المميز في انجاح البطولات واستضافة الأشقاء العرب في بلدهم الثاني.

 


وقرر الاتحاد الأردني تأجيل اقامة المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني للناشئين في تركيا، الذي يأتي ضمن تحضيراته للمشاركة في البطولة، مثلما طلب الاتحاد من الجهاز الفني المشرف على تدريبات المنتخب الوطني، مواصلة البرنامج الفني لإبقاء المنتخب في الجاهزية الفنية المطلوبة تحسبا لإقرار اقامة البطولة في أي وقت.