الأحد 21-04-2024
ملاعب

إلغاء تجمع النشامى في آذار

Image4_1202218162856889536734


ملاعب - قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم، إلغاء تجمع المنتخب الوطني الأول والذي كان مقرراً مطلع الأسبوع القادم ضمن أيام فيفا المعتمدة، لإتاحة الفرصة أمام الرمثا والفيصلي والوحدات للمشاركة في بطولة القدس والكرامة التي تنطلق في فلسطين 19 آذار الجاري، بصفوف مكتملة.

اضافة اعلان

وأكد المدير الفني للنشامى، عدنان حمد، أن المنتخب الوطني فضل إتاحة الفرصة أمام ممثلي الكرة الأردنية للمشاركة في بطولة القدس والكرامة بالقائمة الأساسية، في ظل أهمية البطولة التي تحظى بالرعاية الملكية السامية، ويتطلع الاتحاد لإنجاحها تنظيمياً وفنياً.


أضاف: يسهم إلغاء التجمع، في منح أندية المحترفين فرصة الاستمرارية بمرحلة الإعداد تأهباً لانطلاق الدوري الأردني للمحترفين في النصف الأول من الشهر القادم، إلى جانب تعزيز استعدادات الوحدات ممثل الكرة الأردنية للمشاركة في دوري أبطال آسيا خلال شهر نيسان، من خلال بقاء لاعبي المنتخب مع الفريق لحين انطلاق المحطة القارية.


كما أكد أن المنتخب الوطني يعول على إقامة معسكر تدريبي أواخر أيار القادم يتضمن مواجهتين وديتين تسبقان خوض التصفيات الآسيوية 2023، في حزيران القادم بالكويت، حيث جاء المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب اندونيسيا ونيبال وأصحاب الأرض.