الإثنين 06-05-2024
ملاعب

إصدار جدول مباريات دور الـ 16 من بطولة ت 15 لأندية الدرجات

62c6b7287a5aa


ملاعب - أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول مباريات دور الـ 16 من الدور الثاني لبطولة ت 15 لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة والأكاديميات المرخصة لموسم 2022.

اضافة اعلان

ويلتقي الجويدة مع حريما الخميس 1 أيلول على ملعب جرش، فيما يواجه مغير السرحان نظيره شباب الضليل على ملعب كنعان عزت، حيث تقام جميع المواجهات عند الخامسة عصرا.


ويستقبل الكرمل نظيره اليرموك عصر الجمعة 2 أيلول، على ملعب جرش، فيما يلتقي أكاديمية رؤى المستقبل مع شباب العقبة على ملعب الطفيلة، والأهلي مع جرش على ملعب كنعان عزت، وشباب الأردن مع مخيم حطين على ملعب الهاشمي.


وتختتم مواجهات دور الـ 16 السبت 3 أيلول، بمواجهة شفا بدران مع اتحاد العقبة، على ملعب الطفيلة، والعربي مع أكاديمية المنتصر على ملعب بلدية إربد.


وتقام مباريات الدور الثاني وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لمباريات الدور الثاني وما يليه من الأدوار بالتعادل ولحسم النتيجة يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة، على أن تشارك الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي في المرحلة الثانية من البطولة.


وتقام مباريات المرحلة الثانية من البطولة بمشاركة الفرق الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي بالإضافة إلى الفرق أصحاب المراكز من 7-12 في بطولة تحت سن 15 لأندية النخبة، على أن تقام مباريات المرحلة الثانية بنظام الدوري من مرحلة واحدة.


وتتأهل الفرق أصحاب المراكز من 1-6 في مباريات المرحلة الثانية للمشاركة في دوري النخبة بموسم 2023، والفرق الحاصلة على الترتيب من 7-10 تشارك في دوري الدرجات عام 2023.