السبت 27-04-2024
ملاعب

إصدار جدول مباريات دور الـ 16 من بطولة تحت 17 لأندية الدرجات

62c6b7c030546


ملاعب - أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول مباريات دور الـ 16 من الدور الثاني لبطولة تحت 17 لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة والأكاديميات المرخصة لموسم 2022، والذي يقام خلال الفترة 4 – 6 أيلول المقبل.

اضافة اعلان
 


ويلتقي نشامى المستقبل مع رؤى المستقبل عند الخامسة عصر الأحد 4 أيلول على ملعب كنعان عزت، وبذات التوقيت يواجه دير علا نظيره العالية على ملعب سحاب.

 


ويواجه فريق السلط نظيره الاتحاد عند الخامسة عصر الاثنين على ملعب الهاشمي، وبنفس التوقيت يلتقي جرش مع الخالدية على ملعب كنعان عزت، والصريح مع الكرمل على ملعب بلدية إربد.

 


ويستقبل فريق عمان FC نظيره سهل حوران عند الخامسة عصر الثلاثاء على ملعب جرش، وبذات التوقيت يلتقي فقوع مع فرسان الأردن على ملعب الأمير هاشم في مادبا، فيما يواجه مدارس الخضر نظيره العربي عند السابعة والنصف مساء على ملعب جرش.

 


وتقام مباريات الدور الثاني وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لمباريات الدور الثاني وما يليه من الأدوار بالتعادل ولحسم النتيجة يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة، على أن تشارك الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي في المرحلة الثانية من البطولة.

 


وتقام مباريات المرحلة الثانية من البطولة بمشاركة الفرق الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي بالإضافة إلى الفرق أصحاب المراكز من 7-12 في بطولة تحت سن 17 لأندية النخبة، على أن تقام مباريات المرحلة الثانية بنظام الدوري من مرحلة واحدة.

 


وتتأهل الفرق أصحاب المراكز من 1-6 في مباريات المرحلة الثانية للمشاركة في دوري النخبة بموسم 2023، والفرق الحاصلة على الترتيب من 7-10 تشارك في دوري الدرجات عام 2023.