السبت 27-04-2024
ملاعب

أول تصريح للحديد بعد الخسارة من الهلال برباعية

3202112194538917365005


ملاعب - خاص

أكد المدرب الأردني محمود الحديد، المدير الفني لفريق الوحدة أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الهلال يوم الخميس الماضي، إلا أن التفاصيل الصغيرة تسببت بالخسارة.

اضافة اعلان
 


وأكد الحديد في تصريحات تلفزيونية أن الوحدة فريق كبير ويقدم مباريات جيدة ولكنه لا يستغل الفرص التي تسنح له، مبينا أنه ينسى ما حدث في المباراة وأن ، يفتح صفحة جديدة نحو الأفضل، حيث لا مجال لأي خسارة بالجولات المتبقية.

 

وواصل الوحدة، نزيف النقاط الذي يعاني منه في الدوري السعودي عندما خسر من الهلال بنتيجة (4/2) في المواجهة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، لحساب الجولة "23" من الدوري السعودي.

 

وخسر الوحدة في الجولة الماضية من الاتحاد بنتيجة (4/2) ايضا، علما أن مباراة الهلال تمثل الخسارة الخامسة للفريق تحت قيادة المدير الفني محمود الحديد، والذي قاد الفريق في "7" مباريات فاز بـ "2" منها .

وخسر الفريق من البطان بالجولة الماضية بثلاثية نظيفة، وقبلها من التعاون بهدفين دون رد، وفاز على الرائد بنتيجة (3/1)، وعلى الفيصلي (4/2)، كما خسر مباراته الأولى أمام الأهلي بالنتيجة ذاتها.

ويحل الوحدة في المركز الـ "14" على سلم الترتيب ، بـ "27" نقطة، وهو مركز يضع ضغوطات كبيرة على الفريق، كونه من مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى.