الجمعة 03-05-2024
ملاعب

أحمد هايل يستدعي وجوها جديدة بدلا لتعويض نجوم الوحدات والفيصلي

0L5A0535


ملاعب - وصل المنتخب الوطني تحت سن 23 لكرة القدم، إلى مدينة أنطاليا التركية، للدخول في معسكر تدريبي، ضمن التحضيرات لخوض النهائيات الآسيوية مطلع حزيران المقبل في أوزبكستان.


وأجرى المنتخب تدريبه الأخير في عّمان مساء أمس السبت، على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب، ارتكز على تطبيق بعض الجوانب التكتيكية، قبل أن يغادر ليلة أمس إلى تركيا.

اضافة اعلان

واستدعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب أحمد هايل، 5 لاعبين جدد هم : بسام دلدوم، ومهند العرامشة، ومعتصم الجعبري، وحمزة الصيفي، وأحمد العساف، للالتحاق بالمعسكر بدلا لكل من حسام أبو ذهب، ونزار الرشدان، وأمين الشناينة، وعبدالله عوض، ومهند أبو طه، ومالك علان، بعد احتجابهم عن التجمع بسبب مرافقتهم لأنديتهم في بطولة القدس والكرامة الجارية حاليا في فلسطين.

 


وباتت قائمة المنتخب للمعسكر الحالي في تركيا تضم 23 لاعباً هم: أحمد جعيدي، وقيس عباسي، وأحمد الربيع، وهادي الحوراني، ودانيال عفانة، ويزن عبد العال، وشوقي القزعة، ويوسف أبو الجزر، وفيصل أبو شنب، وإبراهيم سعادة، وفضل هيكل، وعبد الرحمن أبو الكاس، وأحمد أبو شعيرة، ومحمد أبورزق، وعارف الحاج محمد، وخالد صياحين، ووسيم ريالات، وأحمد صبرة، إضافة لـدلدوم والعرامشة، والجعبري، والصيفي، والعساف.

 


وينتظر ان يواجه المنتخب خلال معسكره في تركيا، نظيره الطاجيكي في 26 الحالي، قبل أن يلتقي المنتخب الأول الأفغاني في 29 من الشهر ذاته، مع اختتام التجمع.

 


وكانت قرعة نهائيات كأس آسيا (تحت سن 23) وضعت المنتخب في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا والعراق والكويت، حيث تقام النهائيات في أوزبكستان مطلع حزيران المقبل.

 

 


يذكر أن النهائيات الآسيوية القادمة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام المقبل 2023.