الخميس 26-11-2020
 

أحمد أبو غوش يوجه رسالة للجماهير الأردنية

111237702_4137328759671872_1355193264066442900_n

ملاعب - نشر لاعب التايكوندو المتوج بالميدالية الأولمبية الذهبية الوحيدة بتاريخ الأردن , أحمد أبو غوش , رسالة للجماهير الأردنية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

 

وجاء مضمون الرسالة كالآتي :

 


جمعة مباركة على الجميع أحبائي 😊
بدايةً، أود أن أشكر كل من قام بالاطمئنان علي سواء بمحاولة الاتصال بي أو حتى برسالة او كلمة و أود أن أبلغ الجميع أنني و بحمد الله بألف خير.
ثانياً، لا بد من ان أوجه الشكر والعرفان لكل فرد منكم على ما وجدته منكم من دعم و وقفة خلفي ينبع منها الحب من طرفكم جميعاً خلال الفترة الماضية غمرتموني بلطفكم و محبتكم و هذه نعمة من الله وأعذر ايضاً من اساء فهمي او أساء لي .
ثالثاً، اسمحوا لي بأن لا أخوض بأية تفاصيل قانونية حول ما حدث معي خلال الفترة الماضية مع أي شخص أو جهة كانت، وذلك احتراماً للأمن العام و قضاءنا الأردني. أما بما يتعلق بتوجهاتي الرياضية المستقبلية،فإنني سأطلعكم على اي مستجد في اوانه. 
مرة أخرى، شكرا لكل شخص وقف خلفي بكلمة الخير، اسعدتموني جميعاً و محبتكم و دعمكم لي وسام اضعه على صدري ❤️.

وكانت محكمة الشرطة قد حكمت على اللاعب بالحبس 6 أشهر في قضية أوراق ثبوتية لا علاقة لها بالشأن الرياضي، فيما أعلن في وقت سابق اعتزاله اللعبة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" دون توضيح الأسباب.

 

و تم وقف تنفيذ الأحكام التي صدرت بحق البطل الأولمبي أحمد أبو غوش، ويأتي ذلك وفق الصلاحيات القانونية لمديرية الأمن العام كونه أحد منتسبي الأجهزة الأمنية.