الأحد 12-05-2024
ملاعب

أبو عابد والسلط ،، حكاية كروية جميلة انتهت

4b091c141a89a4939eee62dc1a8e0a2b


ملاعب - أنس عشا

في رسالة عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الإجتماعي " فيسبوك" أعلن المدرب الوطني جمال أبو عابد قبل أيام نهاية مسيرته مع فريق كرة القدم الأول بنادي السلط، والتي أمتدت لموسمين وشهدت تطورا كبيرا على مستوى النتائج للفريق الذي صعد لدوري المحترفين قبل سنوات قليلة.

اضافة اعلان
 

 

وشهدت الفترة التدريبية للمدرب السابق للمنتخب الوطني، انجازات كبيرة لفريق السلط وأهمها المشاركة الآسيوية التاريخية الأولى للسلط والوصول للدور الثاني خلالها، بالإضافة للحصول على المركز الثالث بالنسخة الماضية من دوري المحترفين والوصول لنهائي كأس الأردن .

 

 

وستكون إدارة السلط تحت مسؤولية كبيرة للحفاظ على المكتسبات التي تحققت في عهد أبو عابد، والبناء على مرحلة الاستقرار، من خلال جهاز فني يرغب بمواصلة العمل، لا البناء من جديد ، بالإضافة لتعويض رحيل أبرز نجوم " الرهيب " بالموسم الماضي، أحمد سريوة الذي بات قريبا من العودة للوحدات، وعبيدة السمارنة الذي وقع للفيصلي، وسيكون الأمر صعبا على نظرا للتحديات المادية الكبيرة .

 

وفي سياق متصل أكد جمال أبو عابد لموقع ملاعب أنه لم يخط أي خطوة بشأن مستقبله حتى الآن، نافيا تلقيه أي عروض رسمية من فرق دوري المحترفين أو من الخارج .