alwakeelnews
[ads1]

رابطة الدوري الأمريكي تكشف عن إصابة 26 فردا بفيروس كورونا

ملاعب – وكالات

كشفت رابطة الدورى الأمريكى لكرة القدم أن 20 لاعبا و6 عاملين فى الأندية مصابون بفيروس كورونا، قبل الموعد المنتظر لانطلاق نسخة الدورى الأمريكى المحدد استئنافه فى 8 يوليو، وأضافت رابطة الدورى أن 668 لاعبا خضعوا لفحوص منذ استئناف الفرق تدريباتها الكاملة فى الرابع من يونيو، وجاءت عينات 18 لاعبا إيجابية قبل السفر إلى منتجع ديزنى وورلد فى فلوريدا لخوض البطولة.

وكان ناديا إنتر ميامى وأتالانتا يونايتد، المنافسان فى الدورى الأمريكى لكرة القدم ، قد أعلنا اكتشاف إصابة بفيروس كورونا فى كل منهما دون الإفصاح عن اسمى اللاعبين، ويخضع اللاعبون والمدربون والعاملون فى الأندية لفحوصات الكشف عن “كوفيد-19” اِلتزاما بالبروتوكول الصحى الذى وضعته الرابطة، التى تخطط لاستكمال الدورى المعلق منذ مارس الماضى فى الثامن من يوليو المقبل على شكل بطولة مصغرة فى مجمع ديزنى فى أورلاندو بولاية فلوريدا.

ويخضع لاعب إنتر ميامى المصاب، والذى لا يعانى من أى أعراض، للعزل، منذ أن أيقن شخصيا أنه كان على احتكاك قريب من أحد المصابين الذين أظهروا عوارض طفيفة.

أما لاعب أتلانتا المصاب، والذى لا يعانى بدوره من أى أعراض، هو الوحيد الذى تم تشخيصه إيجابيا بين زملائه وأعضاء الجهاز الفنى.

وتخطط رابطة الدورى الأمريكى لاستكمال البطولة التى توقفت بعد دورتين فقط على شكل صيغة تشبه كأس العالم، تبدأ بدور المجموعات ثم أدوار إقصائية وصولا إلى النهائى فى 11 أغسطس المقبل.



أحدث المقالات

أحدث التعليقات