شاهد .. مقلب لاعبي النشامى بـ (بهاء فيصل) – فيديو

داخل الفندق الذي يقيم فيه المنتخب في مسقط

ملاعب – خاص

و صل “ملاعب” فيديو طريف من داخل معسكر #منتخبنا_الوطني في مسقط، و يظهر الفيديو نجم #النشامى سعيد #مرجان و هو يقوم بحركة طريفة تجاه زميله.

و يتعلق الأمر بما فعله مرجان أثناء تواجد اللاعبين أحمد #العرسان و إحسان #حداد و أنس بني ياسين و أخيراً بهاء #فيصل ، الذي كان ضحية المقلب ..

يذكر أن النشامى في معسكر بدأ منذ الإثنين الماضي و ينتهي في 11 الجاري الثلاثاء المقبل، استعداداً لبطولة أمم اسيا 2019 في الإمارات الشهر المقبل.

في المقابل، قاد مدرب النشامى فيتال بوركلمانز، التدريب المسائي أمس الأول والذي ركز على العديد من الجوانب التكتيكية والفنية، قبل ان يتم تقسيم المنتخب الى جزئين، واخضاعهم لتمارين تعزز القوة الانفجارية والتحمل العام، استناداً الى نتائج الاختبارات البدنية التي جرت الجمعة، الى ذلك، وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة أمس الجمعة، للاستشفاء، بعد التدريبات المكثفة خلال الايام الثلاثة الماضية، بانتظار استئناف برنامج الاعداد اليوم السبت، ويتبع معسكر مسقط تجمعا جديدا منتصف الشهر في الدوحة، لخوض ثلاث مباريات ودية هناك امام قيرغزستان وقطر والصين.

يذكر ان المنتخب الوطني استقر في المجموعة الثانية ب #كأس_آسيا الى جانب استراليا و سوريا وفلسطين، حيث يبدأ مشواره في 6 كانون الثاني بمواجهة حامل اللقب -استراليا- في امارة العين.

الوسوم