(ملاعب) يكشف هوية (الجوكر) التونسي القادم للفيصلي .. و (عراب) الصفقة ليس الحوراني!

شهاب بن فرج هو من يدخل كوسيط للتعاقد مع علية البريقي

(ملاعب) – خاص

غادر المدير الفني لفريق #الفيصلي الأربعاء طارق #جرايا ، يرافقه أمين صندوق النادي سامر #الحوراني نحو تونس للتعاقد مع لاعبين على سوية عالية لسد النقص الموجود لدى الزعيم و هو مركز رأس الحربة (فقط).

و بحسب مصادر ملاعب، ليس جرايا هو (عراب) الصفقة الأولى بل مواطنه التونسي مدافع الفريق، شهاب #بن_فرج الذي يمتلك علاقة قوية جداً باللاعب و زامله إبان كان في الليتوال #النجم_الساحلي و  الحديث هنا عن لاعب الوسط  و الجوكر الدولي التونسي علية #البريقي صاحب الـ26 عاماً.

البريقي و الفيصلي

ويعاني البريقي من مشاكل مع الفريق خاصة بعد سلسلة من تغيرات المدربين، بداية بشهاب الليلي و من ثم الإستعانة بليكنز و أخيراً تعيين زعبوب و دي فيلت، في الوقت الذي تطال الأزمات العديد من اللاعبين كزياد الجزيري  الذي دخل بمشادة  مع الرئيس رضا شرف الدين (المعروف بعنجهيته و غطرسته) قبل أيام، بالإضافة لمشكلة أخرى تتعلق بجاهزية البريقي الذي كان لديه مشاكل عضلية و هي كثيراً ما أبعدته عن اللقاءات.

البريقي و الفيصلي

وسيكون البريقي قريب جداً من الفيصلي والتعاقد مع مع بداية فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق الشهر المقبل، عطفاً علىى إشارات عديدة مقربة من (علية) أن اللاعب أصبح يفكر بصفة جدية في تغيير الأجواء و مغادرة الفريق، وربما يكلف الفيصلي على أبعد تقدير 80 ألف للموسم، الجدير ذكره أن البريقي لاعب يتمركز جيداً ويمكن أن يستغل كلاعب وسط متقدم ولديه إمكانيات في شغل مركز مهاجم و حتى ظهير أيمن.

البريقي و الفيصلي

أخيراً .. هل ستوافق جماهير الفيصلي على هذا التعاقد، في الوقت الذي تطالب بمهاجم على سوية عالية، ذكرنا أن من المقترحين الموريتاني مامادو نياس هداف سلام زغرتا اللبناني في الموسم الماضي.

الوسوم