مدرب الوحدات يُعلق على (صفقات الفريق السّرية)! – صورة

المدير الفني للوحدات يوجه رسالة للمعنيين في التكتم على الصفقات

ملاعب – خاص

غادر المدير الفني لفريق #الوحدات ، التونسي قيس #اليعقوبي مسافراً نحو دولة قطر و بلاده تونس، لقضاء فترة إجازة تزامناً مع توقف لمدة 70 يوم يصيب دوري المحترفين الأردني، بسبب مشاركة النشامى في كأس أمم اسيا 2019 في الإمارات مطلع العام المقبل.

و اختار اليعقوبي رسالة شديدة اللهجة لإيصالها لإدارة الفريق و المعنيين في التعاقدات، و هو الذي لايفكر في إرهاق خزينة النادي، بحسب مصادرنا و لديه خطة بناء جيدة على أبناء النادي، و كان اختيار اليعقوبي للرسالة نابعاً من حبه لكيان الوحدات الذي أبكاه بحسب قوله مراتٍ ومرات وخاصة الجماهير التي تتوق للنصر دائماً و خلف فريقها ..

و جاءت رسالة اليعقوبي عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كتب: “التكتم على الصفقات نصف الطريق لبلوغ المأمول.”

و يتحدث اليعقوبي عن بعض التسريبات التي كشفت طلباته لإدارة الفريق في المرحلة المقبلة، مشدداً أن النجاح يتطلب السرية، و الوصول للهدف المطلوب، وربما هو المنافسة على اللقب و التواجد الجيد في كأس الاتحاد الاسيوي أو دوري أبطال اسيا.

يذكر أن الوحدات يحتل المرتبة الخامسة على جدول دوري المحترفين الأردني برصيد 20 نقطة، خلف الفيصلي 22 و السلط 23 و شباب الأردن 24 و الجزيرة 26.

الوسوم