آرسنال (المُنتشي) في مواجهة يونايتد (المُهتز) و ليفربول يطمع بـ بيرنلي

ضمن الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأربعاء

ملاعب – خاص

قدم #آرسنال واحداً من أفضل عروضه حتى الآن، بقيادة مدربه الإسباني أوناي #إيمري ، عندما تغلب على #توتنهام هوتسبير 4 / 2، في المرحلة الماضية، لكن عليه أن يثبت نفسه مجدداً حين يواجه #مانشستر_يونايتد الأربعاء، في المرحلة الخامسة عشرة للبطولة، وأقر إيمري، الذي يحتل فريقه المركز الرابع برصيد 30 نقطة، بفارق الأهداف عن جاره توتنهام، بأن على آرسنال أن يثبت نفسه كمنافس قوى على البطولة خلال مواجهة مانشستر يونايتد.

 

في المقابل، يواجه مانشستر يونايتد، فريق المدرب البرتغالي جوزيه #مورينيو، موقفاً صعباً، ويحتل المركز السابع برصيد 22 نقطة من 14 مباراة، أما آرسنال، فعزز مسيرته الخالية من الهزائم في جميع المسابقات إلى 19 مباراة، بعد الفوز على توتنهام.

ووجه مورينيو سهام الانتقاد إلى عدد من لاعبيه عقب التعادل مع ساوثهامبتون 2 / 2 بالمرحلة السابقة، داعياً إياهم إلى تقديم مستوى أفضل ضد الغريم اللندني آرسنال، وستكون مباراة اليوم في “أولد ترافورد” صعبة على يونايتد، لا سيما في حالة التألق التي يمر بها آرسنال حالياً.

ويبدو #ليفربول مرشحاً لتحقيق فوز رابع على التوالي، وسادس في آخر 7 مراحل من البطولة، عندما مواجهة مضيفه #بيرنلي صاحب المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، ولن تكون مهمة #تشيلسي ، ثالث الترتيب، أصعب نظرياً في مواجهة #ولفرهامبتون ، الثاني عشر (16 نقطة)، بينما يتعين على توتنهام، ومدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، أن يحذرا من سقوط جديد أمام الضيف ساوثهامبتون، رغم تدني تصنيف الأخير، في المركز الثامن عشر (9 نقاط). ويلعب اليوم أيضاً فولهام مع ليستر سيتي، وإيفرتون مع نيوكاسل.

الوسوم