صدام جديد بين الفيصلي و الأهلي المصري على مهاجم (سوبر) – فيديو

طلبات المدير الفني للزعيم بين يد الإدارة قبل السفر مع فترة التوقف

ملاعب – بهاء سلامة

علمت “ملاعب” أن المهاجم الذي طلبه المدير الفني لفريق #الفيصلي ، طارق #جرايا هو مهاجم #سلام_زاغرتا اللبناني، و يدعي مامادو #أنياس أو نياص، و الذي يحمل الجنسية الموريتانية و يلعب في مركزي رأس الحربة و  الجناح الهجومي.

و ربما تقرب العلاقة القوية التي يملكها المدير الفني التونسي مع إدارة زغرتا التعاقد مع أنياس، رغم أنه كان قريباً جداً من الأهلي المصري، و الذي وجد به بديلاً مثالياً لوليد #أزارو المهاجم المغربي الذي أصبح أيقونة التمثيل و بدأ بلّي ذراع إدارة الشياطين الحمر بالخروج من الفريق بشروطه، في الوقت الذي تم الاتفاق على استعارة رمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي و تأجيل التعاقد مع محترف أجنبي لحين وصول المدرب الجديد الذي قد ينحصر بين رامون دياز و كارينيو صاحبي الخبرة في الملاعب العربية.

و يعتبر أنياس من اللاعبين الذي يملكون سجلاً جيداً، بتتويجه بأفضل لاعبي الدوري اللبناني لأكثر من مرة و في أكثر من جولة، و الرحلة الأخيرة التي أشرنا بها في “ملاعب” والتي ادعت بعض الصحف أن جرايا ذهب للحصول على مستحقاته المتبقية له في ذمة فريق النجمة، أتت للتفاوض مع أنياس بالأضافة لوجود عمل خاص لجرايا في جنوب لبنان و هي أكاديمية لاعبين تجمل إسم أحد قطبي ميلان الإيطالي و مرخضة من قبل الجهة الإيطالية.

و بالعودة لما يقدمه أنياس الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، وهو أحد لاعبي المنتخب الموريتاني لكرة القدم وخاض معه 6
بدأ مع فريق كونكورد نواكشوط في بداية مسيرته ثم انضم إلى نواذيبو أحد أندية القمة في موريتانيا ثم انتقل إلى السلام زغرتا في صيف 2016، و سجل أنياس على مدار الموسمين الماضيين 15 هدفاً في 34 مباراة كما أنه أحرز هدفين لفريق السلام زغرتا في بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال مؤخراً.

أخيراً .. إن عاد الأهلي المصري و طلب أنياس من جديد، هل سيستطيع الفيصلي أن يكسره من جديد، كما فعل مرتين في البطولة العربية في مواجهتي السطوة أنذاك؟

الوسوم