بالصور .. آرسنال يقلب الطاولة على توتنهام و يعلن سطوته على (ديربي لندن)

ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز

ملاعب – خاص

حقق فريق #آرسنال فوزا# كبيرا# على ضيفه #توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن لقاءات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد، على ملعب الإمارات.

سيطر فريق أرسنال على مجريات اللقاء، حتى حصل على ركلة جزاء، نفذها أوباميانغ بنجاح على يمين حارس توتنهام، في الدقيقة 10، ونجح السبيرز فى إدراك التعادل عن طريق ركلة حرة لعبها إيركسين، وسددها إيريك داير برأسية قوية في شباك الحارس لينو، فى الدقيقة 30، لتصبح النتيجة 1-1، قبل أن يحرز هاري كين هدف التقدم من ركلة جزاء، حصل عليها سون، في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام 1-2.

وفى الشوط الثاني، نجح أرسنال فى قلب الطاولة على الضيوف، وأحرز هدف التعادل فى الدقيقة 56، بعد تمريرة من رامسي إلى أوباميانغ، سددها الغابوني مباشرة صاروخية على يسار الحارس لوريس، ثم أحرز البديل الفرنسي لاكازيت هدف التقدم للغانرز في الدقيقة 74، قبل أن يختتم أرسنال التسجيل عن طريق لوكاس توريرا فى الدقيقة 77 بعد تمريرة من أوباميانغ، وحصل مدافع توتنهام فيرتونغين على بطاقة حمراء فى الدقيقة 85، بعد حصوله على الإنذار الثاني، بعد تدخله القوي على لاكازيت.

بتلك النتيجة، رفع أرسنال رصيده إلى 30 نقطة فى المركز الرابع، بفارق الأهداف عن توتنهام، الذى يحتل المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط.

 

الوسوم