142 هدفاً بنهاية مرحلة الذهاب تُشعل المنافسة و تؤشر لـ(إياب من نار)

بفوز الفيصلي على الجزيرة و الوحدات على الرمثا كل الطرق مفتوحة

ملاعب – خاص

أوحت نهاية مرحلة #الذهاب من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، بإمكانية مشاهدة مرحلة #إياب قوية في ظل النتائج التي شهدتها المباريات.

الأمل في المنافسة قائم

واختتمت السبت منافسات مرحلة الذهاب من دوري المحترفين، وسط تقارب في نتائج الفرق المنافسة على اللقب، حيث ساهم فوز فريق #الفيصلي على #الجزيرة في اشعال البطولة، بسبب تقليص فارق النقاط بين الجزيرة المتصدر برصيد 26 نقطة، والفرق الملاحقة وهي #شباب_الاردن 24 نقطة، و #السلط 23 نقطة، والفيصلي 22 نقطة، و #الوحدات 20 نقطة و #الحسين_اربد 15 نقطة.

لتعديل المسار

كما بدت النقاط متقاربة بين الفرق الساعيه للهروب من شبح الهبوط وهي شباب العقبة 12 نقطة، والبقعة 10 نقاط، و الرمثا 9 نقاط، والاهلي 9 نقاط، والصريح 9 نقاط، وذات راس 4 نقاط. واعطى الترتيب النهائي لفرق الدوري بعد ختام مرحلة الذهاب، انطباعا بامكانية مشاهدة مرحلة اياب قوية لا سيما بين الفرق الباحثة عن اللقب، وبالتالي إمكانية مشاهدة مباريات جماهيرية.

غزارة تهديفية و الصدارة بأيادٍ أجنبية

وشهد الاسبوع الحادي عشر والاخير من مرحلة الذهاب للدوري تسجيل 13 هدفاً، ليبلغ عدد الاهداف المسجلة في مرحلة الذهاب 142 هدفاً على مدار 11 جولة، وعلى صعيد هدافي الدوري، يواصل المحترف الكونغولي في صفوف شباب الاردن اولريتش #كبالينغو والمحترف العاجي في صفوف فريق شباب العقبة #مايكل توريه صدارتهما لترتيب الهدافين برصيد 7 اهداف لكل فريق.

الوسوم