بالصور .. كوريا الجنوبية تصعد للمونديال على (أكتاف) صقور منتخبنا الوطني

خسارة رابعة لأبناء جوي أمام أصحاب العيون الضيقة هذه المرة

ملاعب – خاص

تجرع صقور منتخبنا الوطني لكرة السلة الخسارة الرابعة على التوالي و الخامسة في مشواره، في إطار تصفيات التأهيل لـ #كأس_العالم 2019 في الصين عن القارة الاسيوية، و جاء سقوطنا مجدداً بعد البداية بخيبة أمل في افتتاح النافذة الخامسة أمام نيوزلندا، على يد كوريا الجنوبية و بـ88-67، ليتأهل أصحاب العيون الضيقة و ننتظر نحن سيناريوهات صعبة، لربما تؤهلنا ولكن بصعوبة و بشق الأنفس.

خسارة الصقور اليوم جاءت، بنفس طريقة نيوزلندا لم نتدارك البدايات، و حاولنا العودة، بثلاثيات عشوائية، أظهرت غضب جوي المدير الفني لصقورنا، خاصة بما فعله محمود عابدين، و هذا يدل على ضعف سيطرة المدرب على اللاعبين، و عدم التزامهم.

يذكر أن الربع الأول انتهى 17-16 لكوريا، مع بداية جيدة ليختتم الشوط الأول بالربع الثاني أيضاً بتوازن بعض الشي 15-14، ثم تبدأ كوريا بتوسيع الفارق بالربع الثالث الذي انتهى 25-19 و أخيراً الربع الأخير 31-18.

و مع هذه الخسارة وصل منتخبنا الوطني للنقطة 15 متفوقاً على لبنان الذي تنتظره مواجهة اليوم أمام الصين بعد ساعات.

ويتأهل للنهائيات عن القارة الآسيوية 7 منتخبات وتتنافس حالياً المنتخبات الـ12 والتي قسمت على مجموعتين على تلك البطاقات حيث تتأهل المنتخبات الثلاثة الأوائل في كل مجموعة بالاضافة الى صاحب أفضل مركز رابع في المجموعتين بالاضافة الى المنتخب الصيني منظم البطولة شريطة ان لا يكون المنتخب الصيني قد احتل احد المراكز الأربعة الأوائل في مجموعته وفي حال تواجد في تلك المراكز يتأهل أربعة فرق من كل مجموعة.

بالصور

الوسوم