من جديد .. رونالدو متورط في (الاعتداء) على فتاة عنوةً! – تفاصيل صادمة جداً

لاتزال قضية الدون مع مايورغا تأخذ منحنى خطير

ملاعب – خاص

كشفت صحيفة “دير شبيغل” الألمانية، وثائق جديدة تظهر التناقضات في أقوال البرتغالي #كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، المتعلقة بتهمة اغتصابه الفتاة كاثرين #مايورغا في العام 2009.

ونشرت الصحيفة، السبت، وثائق متعلقة بإجابات على استبيان من قبل محاميه، وتظهر اختلافا بين نسختين، فقد أجاب رونالدو، في “أيلول” 2009 بأن مايورغا قالت “لا” و”توقف” مرات عديدة، بينما تأتي الإجابة في كانون أول من نفس العام دون ذكر تلك النقطة.

وبدأ الاستبيان وفقا لما ذكرته “دير شبيغل”، في 3 أب 2009 وتتحدث الصحيفة عن 41 صفحة بعنوان “أسئلة للعميل” أعدتها شركة محاماة في لوس أنجلوس وأرسلتها إلى محامٍ جنائي في لندن، ومحامي اللاعب كارلوس أوسوريو دي كاسترو، وبعد أربعة أشهر أي في 24 ديسمبر 2009 أصدر دي كاسترو ملفا إلى عدد من المحامين يظهر أن إجابات رونالدو لم تكن نفسها والاختلافات واضحة بين النسخة الأولى والأخيرة من الاستبيان.

وتؤكد إجابات رونالدو في نسخة سبتمبر أن كاثرين قالت له “ليس صحيحا أن نمارس الجنس، لا زلت غير مستعدة، على الأقل ليس في أول مرة … وبعد أن مارست معها الجنس، … قالت إنها لم تكن راغبة في ذلك، لكنها داعبتني، وقد تأسفت لها”، فيما لا تذكر نسخة ديسمبر أي إشارة إلى رفض كاثرين أو اعتذار رونالدو.

الوسوم