جرايا يرفض (الابتسامة) و يوجه رسالة (مبطنة) لمدرب النشامى!

المدير الفني للزعيم يتحدث عن رأيه في اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه على الجزيرة

ملاعب – خاص

دخل المدير الفني لفريق #الفيصلي، طارق جرايا على أحداث المؤتمر الصحفي للقاء الجزيرة الجمعة، وسط تصفيقاتٍ من الحضور بشكلٍ عام و إن كان معظمهم من مشجعي الفيصلي، مطالبينه أن يبتسم (إبتسامة عريضة فمن حقه)،  و قال جرايا أن الهدف الان هو اللقب و لاشيء غيره.

اتمنى الشفاء للشيخ سلطان

و أضاف المدرب التونسي: ” كنت سأبتسم بعفوية لو كان الشيخ #سلطان_العدوان معنا الان و بصحة وعافية، أتمنى أن يمن عليه الله بموفور الصحة والعافية في القادم من الأيام إن شاء الله و يكون معنا في التتويج بالدوري 34.”

و عن الفوز قال: “أشكر الجماهير و اللاعبين، وكل من وثق في طارق جرايا، والإطار الفني إن كان سابقاً مع فراس الخلايلة والان مع #حسونة_الشيخ ، يعطيهم ألف عافية، و خاصة الشيخ سلطان و سامر الحوراني اللذان طلبا التعاقد معي.

بني ياسين

رد جرايا عن عدم اشراك أنس #بني_ياسين ، “الفريق هو من حقق الفوز، أنس لاعب كبير وليس لدي شك بذلك، انا وصلت و هو أصيب، نريد أن نتحدث عن المصلحة لا على الأسامي، ليس لدي فرق بين أي لاعب، و الوحيد الذي لايحتفل هو أنس بني ياسين، و هو حر.

أبناء النادي

لدينا شهرين هناك أسامٍ كثيرة على طاولتنا لدينا وقت للعمل، وربما هناك محترفين ننهي التعاقد معهم خلال الأسبوعين المقبلين، لدي تقرير سأضعه بين يدي الإدارة، و الأولوية لأبناء النادي، وهدفي هو بناء فريق لمدة 8 أو 10 أعوام.

المحترفين

هل طلبت مهاجم تونسي؟: “نعم هناك مهاجم تونسي نسبت بالتعاقد معه، بالإضافة لمهاجم من الجنسية الموريتانية، ولكن التونسي هو الخيار الأول و الأقرب، وستتضح أموره خلال أيام.

المرتدات

حصلنا على 3 فرص كنا نستطيع قتل المباراة، هذه خطتنا ليس لدينا مشاكل في المرتدات، التوفيق من عند الله.”

صيصا

أولاً صيصا لاعب رائع و لم يستدعى للمنتخب الأولمبي، و هو يلعب في أكبر نادٍ في البلد، أليس هذا شيء تدور حوله علامات استفهام؟

الوسوم