مدير الدرك يوجه رسالة لجماهير الفيصلي و الجزيرة

اللواء الركن حسين الحواتمة يشكر مرتبات الدرك و عشاق الزعيم و الشياطين الحمر

ملاعب – خاص

وجه المدير العام لقوات #الدرك اللواء الركن حسين #الحواتمة رسالة شكر إلى مرتبات قوات الدرك المشاركة في توفير المظلة الأمنية لمباراة #الفيصلي و #الجزيرة ، والتي انتهت قبل قليل وتابعها من المدرجات حوالي 15 ألف مشجع.

كما أعرب الحواتمة عن شكره لإدارة الفريقين والجماهير التي أظهرت تعاوناً والتزاماً كبيراً بتنفيذ جميع التعليمات التنسيقية التي سبقت المباراة، وتقديره للجهود الواضحة والمبذولة من القائمين على التنظيم من الاتحاد الأردني لكرة القدم، الأمر الذي ساهم في إظهار النواحي الأمنية والتنظيمية للمباراة بشكل مثالي.

وأوعز الحواتمة إلى جميع القادة في الميدان، بنقل شكره وتقديره الكبيرين إلى كل من شارك في توفير الأمن للمباراة من مرتبات قوات الدرك والأجهزة الأمنية المساندة، مؤكداً على ضرورة متابعة الواجب وتوفير أقصى درجات الأمن والسلامة للجميع، وحتى مغادرة كافة الجماهير المتواجدة.

وشارك في توفير الحماية الأمنية للمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع الأخير من دوري المناصير للمحترفين، أكثر من ألف دركي توزعوا داخل وخارج الملعب، قاموا ومنذ صباح هذا اليوم بتأمين ملعب المباراة التي شهدت تنظيماً أمنياً سهل دخول الجماهير بسلاسة ومكنهم من متابعة المباراة بسهولة ويسر.

الوسوم