منتخبنا الوطني للشلل الدماغي يتوج ببرونزية آسيا و أوقيانوسيا

ملاعب – خاص

حل المنتخب الوطني بكرة القدم لـ #الشلل_الدماغي التابع للجنة البارالمبية الأردنية ثالثا ببطولة آسيا وأوقيانوسيا التي أقيمت في جزيرة “كيش” الإيرانية بالفوز على منتخب تايلند 8-2 مساء الخميس في ختام مشواره بالبطولة.

وتوج منتخبنا بالميدالية البرونزية وعزف السلام الملكي وسط فرحة كبيرة للاعبين والوفد المرافق، وكان منتخبنا استهل مشواره بالبطولة بالفوز على كوريا الجنوبية 5-2 وتعرض لخسارتين أمام منتخبي إيران واستراليا قبل ان يفوز الليلة على تايلند ويستحق البرونز عن جدارة واستحقاق.

وحصل لاعبنا محمد ذيابات على كأس أفضل لاعب في البطولة، وعلى الرغم من عدم تمكن منتخبنا بالوصول إلى كأس العالم إلا أنه قدم مستوى متميز يبشر بمستقبل واعد لنشامى الشلل الدماغي.

من جانبها عبرت البطلة البارالمبية مها البرغوثي أمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية عن سعادتها وفخرها بإنجاز نشامى، الشلل الدماغي مشددة على الإنجاز تحقق بعد الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة البارالمبية الأردنية والكادر الفني للمنتخب.
جدير بالذكر أن وفد المنتخب الوطني للشلل الدماغي يتكون من الدكتور عامر الشعار عضو اللجنة المؤقتة لإدارة اللجنة البارالمبية رئيسا وطه زياد إداريا وعلى الحياري مدربا وعشر لاعبين هم: سامي أبو صعليك، عبادة ربابعة، محمد الزغل، محمد ذيابات، أبو جامع، محمد خلف، علي الأسمر، إياد عبدالله، عماد أحمد وليث الدروني.

الوسوم