الاتحاد الاسيوي يرفع الدعم للوحدات و الجزيرة و يتخذ جملة من التغييرات!

يعلن عن جملة من التغييرات و يطلب من الفرق استضافة الفريق على نفقتها

ملاعب – خاص

أقر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم خلال و رشة العمل التي عقدها قبل أيام و شهدت على هامشها الإعلان عن مجموعات الفرق المشاركة في بطولتي كأس الاتحاد و دوري الأبطال، نظاماً جديداً في إقامة الفرق، و استضافة المواجهات.

ويتعلق الأمر في تغييرات عدة أهمها تكليف النادي بتأمين إقامته في الدولة التي سيسافر اليها، بدلاً من الأنظمة السابقة التي كانت تفرض على النادي المستضيف تأمين الإقامة، و جاءت هذه الخطوة، بسبب بعض الشكاوى التي تلقاها الاتحاد الآسيوي من أندية كانت تشكو من أماكن إقامتها في الدول الأخرى.

و طلب الاتحاد من الأندية تولي تأمين حجوزات الطيران والفندق في الدولة التي يتجه اليها النادي، مع تأكيد رفع قيمة المبلغ الممنوح لكل نادٍ عن كل جولة (مباراتان ذهاب وإياب) إلى 40 ألف دولار بدلا من 20 ألفا في الفترة الماضية.

وكلف الاتحاد الآسيوي الفريق المضيف فقط، بتأمين حافلة للفريق، وسيارة لرئيس الوفد، وإقامة للحكام والمراقبين، من جهة أخرىو من الأمور المنتظرة في البطولة الجديدة، تغيير شعار الكرة التي تلعب فيها المباريات من كرة تحمل شعار “نايك” الى كرة تحمل شعار “مولتون”.

يذكر أن ناديي الوحدات أو الفيصلي و الجزيرة، وحل الوحدات بالمجموعة الأولى الى جانب فرق #الجيش السوري و #النجمة اللبناني وفريق عماني أو #هلال القدس الفلسطيني، وفي حال نجح التواجد بالوصول إلى دور المجموعات بدوري #أبطال_آسيا، فسيحل #الفيصلي بدلاً منه ضمن فرق المجموعة الاولى ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وجاء الجزيرة بالمجموعة الثانية الى جانب #الاتحاد الحلبي، و #النجمة البحريني و #الكويت الكويتي أو #كاظمة الكويتي.

الوسوم