منتخبنا يعلن قائمة تجمع معسكر عُمان

تحضيراً للسفر إلي مسقط 23 لاعباً في التجمع تحت قيادة أحمد عبد القادر

ملاعب – خاص

أعلن الجهاز الفني للمنتخب #الأولمبي قائمة التجمع المقبل تحضيرا للسفر إلى عُمان في معسكر خارجي يمتد من 10 كانون الأول حتى 16 ويتخلله مباراتين وديتين يومي 12 و15.

وضمت القائمة التي من المتوقع أن تتقلص إلى 23 لاعبا عقب فترة التجمع 29 لاعبا وهم: وليد عصام، محمد بني عطية، عمر هاني، إبراهيم سعادة، يزن عبدالعال، شوقي القزعة، خضر الحاج، معاذ العموري، عبدالله الفاخوري، هادي الحوراني، يوسف أبو الجزر، بسام دلدوم، سائد الخزاعلة، سعد الروسان، محمود الكواملة، نور الروابدة، ورد البري، أنس حماد، محمد أبو زريق، محمد عبدالمطلب، محمد وائل الزعبي، نزار الرشدان، أحمد هيكل، أحمد طنوس، يزن النعيمات، أحمد المحارمة، سيف أبو هزيم، متعب تكروري، ثائر سمرين.

ولفت المدرب أحمد عبدالقادر أن القائمة التي ستغادر رفقة المنتخب إلى عُمان ستضم 23 لاعبا فقط ما يعني أنه سيتم العمل على تقييم جميع الأسماء المذكورة في القائمة لانتقاء الأكثر جاهزية لمعسكر عمان.

كما شدد على أن الباب ما يزال مفتوحا أمام أي أسماء جديدة قد تدخل حسابات المنتخب في قادم الأيام، مؤكدا أن الجهاز الفني يتابع كافة مباريات دوري المحترفين لرصد المواهب حسب معايير وأسس واضحة تخدم توجه المنتخب قبل المشاركة في التصفيات.

وفي سياق متصل اجتمع الجهاز الفني للأولمبي مع ممثلي أندية المحترفين ظهر اليوم لشرح أجندة المنتخب من مباريات ودية وتدريبات ومعسكرات خارجية، حيث تحدث #عبد_القادر في العرض الذي قدمه عن المباريات التي تنتظر المنتخب وخلال فترات التوقف منوها إلى أهمية الحفاظ على مستوى جميع اللاعبين ومتابعتهم لتحقيق الاهداف المنشودة.

ومن المنتظر أن يجري المنتخب تدريبه الأول عند السادسة من مساء الأحد على ملعب البتراء.

الوسوم