نابولي يحقق فوزاً ثميناً على النجم الأحمر و يقترب من التأهل

الجنوبيون يكرمون وفادة الضيف بثلاثية مقابل هدف

ملاعب – خاص

حقق فريق #نابولي الإيطالي ،فوزاً مهماً ومستحقاً على نظيره فريق #النجم_الأحمر , في اللقاء الذي أقيم الأربعاء على أرضية ملعب “سان باولو ” بنتيجة 3-،, في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا.

ورفع فريق نابولي رصيده بعد هذا الإنتصار الى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، في حين تجمد رصيد النجم الأحمر عند 4 نقاط في المركز الرابع، بينما يأتي باريس سان جيرمان ثانياً برصيد 8 نقاط، ثم ليفربول ثالثاً برصيد 6 نقاط .

وإستطاع فريق نابولي أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( مارك هامسيك ) في الدقيقة ” 11 ”، وذلك بعد كرة ركنية من الجانب الأيسر ثم رأسية من لاعب نابولي وصلت الى هامسيك الذي حول الكرة بسهولة في الشباك .

وفي الدقيقة  33  إستطاع فريق نابولي أن يضيف الهدف الثاني عن طريق دريس #ميرتينز ، وذلك بعد كرة وصلت الى فابيان رويز على الجانب الأيسر قبل أن يرسل كرة عرضية حولها البلجيكي في الشباك، لينتهي الشوط الأول 2-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة، سجل نابولي هدف ثالث عن طريق ميرتينز في الدقيقة  52، في حين إستطاع النجم الأحمر أن يقلص النتيجة عن طريق ( الفاردو بن محمد ) في الدقيقة  57، لينتهي اللقاء 3-1 .

 

الوسوم