سان جيرمان يُطيح بليفربول و يؤزم من موقفه في التأهل لدور الـ16

أبناء توخيل يقتربون من العبور نحو ثمن النهائي على حساب رفاق صلاح

ملاعب – خاص

أسقط باريس سان جيرمان، نظيره ليفربول بهدفين لهدف ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء، و بهذه الخسارة تأزم موقف رفاق صلاح و أصبح عليهم النصر على نابولي في الجولة المقبلة بفارق هدفين حتى يعبروا بدلاً من نابولي أو باريس.

بدأ أصحاب الأرض التفوق، بهجمات تلو الأخرى، و ظهر جلياً الضعف الذي يعاني منه #ليفربول رغم تواجد العملاق أليسون بيكر في حماية العرين، و رد أكثر من كرة عن مرماه، إلا أن الإسباني خوان #بيرنات، افتتح التسجيل في الدقيقة 13، غالطت بيكر و أعلنت عن الهدف الأول.

بعد الهدف بدى أن رفاق #صلاح سيقاومون الضغط الفرنسي، ولكن #نيمار سجل التقدم من جديد، و بسط التواجد الباريسي بلدغة ثانية في الدقيقة 37، و قبل نهاية الشوط الأول حصل ساديو ماني على ضربة جزاء، مشكوك في صحتها، و أحرز منها جيمس #ميلنر هدف تقليص الفارق في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف.

 

في الشوط الثاني استخدم كلوب كل ما يملك من أوراق، بدخول ستوريدج و كيتا و شاكيري، و لكن لا حياة لمن تنادي أضاع ليفربول الفرص لأكثر من مرة، في الوقت الذي اعتمد باريس سان جيرمان الهجمات المرتدة، و لكن دون جديد، فالقديم الذي حدث في الشوط الأول هو و هو، ليختتم الحكم

الوسوم