كلوب يكشف عن تفاصيل محادثات (سرية) مع المصري محمد صلاح!

المدير الفني للريدز يتحدث عن حال النجم العربي مع الفريق

ملاعب – خاص

كشف يورغن #كلوب ، المدير الفني لفريق #ليفربول الإنجليزي، السر وراء عودة نجم فريقه، المصري محمد صلاح، إلى المستوى العالمي مع الريدز.

وقال كلوب، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ليفربول اليوم أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، نقله موقع “ليفربول إيكو” البريطاني: “أعتقد أن محمد #صلاح عاد إلى أفضليته المعتادة، والتي ستأمن لنا تحقيق نتائج إيجابية في دوري أبطال أوروبا”.

وكان محمد صلاح قد عانى من غيابه عن التهديف في بداية الموسم الحالي، لكن شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، كانت شرارة عودة تألق اللاعب المصري، حيث سجل 6 أهداف في آخر 7 مباريات خاضها مع ليفربول.
وقال كلوب: “السر أن محمد صلاح لم يكن يحتاج إلى الكثير، بل كان يحتاج فقط إلى وقت للعودة إلى ذروة أدائه الجسدي، بعد إصابة الكتف التي عانى منها في نهائي دوري أبطال أوروبا، وبسبب العطلة الصيفية القصيرة لمشاركته في كأس العالم”.

وتابع: “الأمر لا يتعلق بحساسية تسجيل الأهداف، بل بالأداء الجسدي العام له فقط، فهو عاد حاليا إلى حالته البدنية المعتادة”.

إقرأ أيضاً: هل تقصد صلاح السخرية من راموس .. ليفربول يُجيب – تغريدة

ومضى: “من بين جميع الفرق، خضنا أطول موسم على الإطلاق بجانب فريق ريال مدريد أيضا، فكلينا كان لدينا أسبوعين أطول من جميع الفرق الأخرى”.

واستطرد: “خاض محمد صلاح كأس العالم وإصابته بالكتف تؤلمه بنحو 93% أو 95%، ورغم أنه لم يكن لديه مشكلة في الكتف مع بداية الموسم، إلا أنه لم يكن صحيا تماما”.

كما أن محمد صلاح كان يعاني أيضا أنه لأول مرة في حياته يواجه الضغط النفسي، فبعد تسجيله أكثر من 40 هدفا في الموسم الماضي، كيف سيظهر الآن؟، وأعتقد أنه كافح قليلا للتعامل مع هذا الأمر.

وكشف مدرب ليفربول أنه عقد “محادثات سرية” مع محمد صلاح، في الفترة الماضية، وقال كلوب إنه قال للاعب المصري:”لن تتمكن من تسجيل أكثر من 40 هدف في أول ثلاث مباريات، وليس من المهم أيضا للفريق أن تسجل 40 هدفا مرة أخرى هذا الموسم”.

تسبب راموس في إصابة محمد صلاح بالكتف، كما وجه ضربة لحارس ليفربول أصابته بارتجاج في المخ، في نهائي دوري الأبطال، الذي شهد فوز ريال مدريد باللقب رقم 13 في تاريخه، عقب الفوز على ليفربول في النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتألق محمد صلاح مع الريدز منذ الانضمام للفريق مطلع الموسم الجاري، مسجلا 44 هدفا وصنع 16 هدفا خلال 51 مباراة في جميع البطولات.

وحصد صلاح جائزة أفضل لاعب في #الدوري_الإنجليزي الممتاز من جانب رابطة اللاعبين الإنجليز وجائزة الحذاء الذهبي كهداف البطولة برصيد 32 هدفا، بجانب فوزه بجائزة أفضل لاعب في القارة الأفريقية من الكاف، وجائزة أفضل هدف في الموسم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

الوسوم