مدرب أرسنال يشاهد (أفلام) مُثيرة لتعلم اللغة الإنجليزية!

أوناي إيمري يؤكد أنه يتابع الفيلم العنيف

ملاعب – خاص

يحرص المدرب الإسباني لفريق #أرسنال ، أوناي #إيمري ، على تعلّم اللغة الإنجليزية جيداً، في ظل تواجده في بريطانيا، ومن أجل أن يوصل كل فكرة هامة للاعبيه في المدفعجية، من أجل مساعدتهم على تنفيذ التعليمات بحذافيرها.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن المدرب الإسباني الذي قدِم من باريس سان جيرمان الفرنسي، الصيف الماضي، حريص على تلقّي الدورات التعليمية لتحسين مستواه في اللغة الإنجليزية، لكنه فاجأ الجميع في مؤتمر صحافي حين كشف عن الطريقة التي تجعله يتعلم اللغة بشكل مميز.

إقرأ أيضاً: إيمري يكشف سبب استبعاد أوزيل عن مواجهة بورنموث

وكشف المدرب الباسكي عن أكثر شيء يساعده عندما يتعلق الأمر بفهم اللغة الإنجليزية والتحدث بها، حين قال: “أشاهد مسلسل “Peaky Blinders” لتحسين لغتي الإنجليزية (تدور قصته حول العصابات والجرائم في مدينة بيرمنغهام بعد الحرب العالمية الأولى، و يعتبر من الأفلام التي لاينصح بمشاهدتها لمن هم أقل من 18 عاماً، لما فيه من عنف و إجرام)،  إنه مسلسل جيد، لكن يصعب فهم مجرياته من بيرمنغهام، وأحداثه عدوانية للغاية، لكنه جيد”، ما دفع الصحافيين الحاضرين إلى الضحك.

وكان إيمري قد تسلّم دفّة قيادة المدفعجية خلفاً للفرنسي أرسين فينغر، وسبق أن عمل مدرباً لباريس سان جيرمان وكذلك إشبيلية، ويحتل الفريق الآن المركز الخامس على سلم البريميرليغ بفارق 8 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

الوسوم