كايزر يرحل عن الجزيرة الإماراتي ويقترب من سبورتينغ

ملاعب – خاص

فسخ المدرب الهولندي #مارسيل_كايزر العقد الذي يربطه منذ مطلع الموسم بفريق #الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، بحسب ما أعلن رئيس مجلس إدارته محمد السويدي ، وسط تقارير عن اقترابه من تولي الإدارة الفنية لفريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وودع السويدي عبر حسابه على “تويتر”، المدرب الذي كان يرتبط بعقد حتى صيف العام 2019، مع بطل الإمارات في عام 2017، حيث قال السويدي : “شكرا كايزر أتمنى لك التوفيق ، حاولنا الاحتفاظ به ، لكنه أراد التواجد في أوروبا، احترمنا رغبته لما قدمه من تعاون واحترام”.

وتابع : “لدينا أكثر من خيار بديل، ونسعى للاستمرار مع نفس الفكر والمدرسة”، في إشارة مرجحة الى رغبة في التعاقد مع مدرب هولندي، سيكون الثالث تواليا مع الفريق.

وكان كايرز (49 عاما) قد تولى قيادة الجزيرة في حزيران/يونيو الماضي خلفا لمواطنه هينك تين كات، وحقق نتائج جيدة مع فريقه الجديد الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب بفارق نقطتين عن الشارقة المتصدر.

وبإنهاء عقده مع الجزيرة، اقترب كايزر الذي سبق أن قاد أياكس أمستردام الهولندي لفترة وجيزة عام 2017، من تدريب سبورتينغ.

وبحسب تقارير صحافية برتغالية، كانت مباراة الوصل والجزيرة التي أقيمت الاثنين في ختام المرحلة التاسعة من الدوري الإماراتي، وانتهت بخسارة الجزيرة 0-2، الأخيرة لكايزر قبل تولي مهام الإشراف على سبورتينغ خلفا للبرتغالي جوزيه بيسيرو المقال قبل نحو أسبوع.

الوسوم