من هي مي عبد الله التي جعلت من صلاح أضحوكة المصريين و أشعلت السخرية ضده في العالم؟ صور

فنانة مصرية تجسد نجم ليفربول كتذكار و تفشل في ذلك

ملاعب – خاص

أثار تمثال المصري محمد #صلاح، نجم #ليفربول الإنجليزي، أمام قاعات “منتدى شباب العالم” الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ المصرية، سخرية واسعة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

ووضع منظمو المنتدى تمثالا لصلاح أمام قاعات المنتدى، كنوع من التكريم، ولفت الشباب المشارك إلى إنجازاته لاتخاذه قدوة، ويعود التمثال لنحاتة مصرية شابة تدعى #مي_عبد_الله .

ولكن التمثال لاقى موجة كبيرة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي لظهوره بشكل كاريكاتيري، فرأس تمثال صلاح يبدو كبيرا للغاية مقارنة مع يديه ورجليه النحيلتين.

وإليكم بعض التعليقات:

 

وأعاد تمثال صلاح إلى الأذهان التمثال المشوه للبرتغالي #كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، والذي قام بنحته الفنان البرتغالي إيمانويل سانتوس، ورفع الستار عنه في شهر مارس الماضي، في مطار جزيرة ماديرا، أثناء مراسم تغيير اسم مطار الجزيرة البرتغالية مسقط رأس “الدون” ليحمل اسم قائد المنتخب البرتغالي “كريستيانو رونالدو”.

واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، آنذاك، موجة من السخرية والتهكم على تصميم التمثال، الذي لا يشبه أبدا النجم البرتغالي الوسيم، وهو نفس الكلام الذي جاء على لسان مشاهدي تمثال محمد صلاح.

بدورها ردت النحاتة المصرية، التي جعلت من صلاح أسطورة ضحك و نكات في العالم، مي عبد الله أنها قوية وتتحمل النقد و كتبت عبر صفحتها الرسمية في فيس بوك ..

يذكر أن منتدى شباب العالم، هو كحدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة أكثر من 5 آلاف شاب وفتاة، من 160 دولة حول العالم.

الوسوم